هل أمل كلوني هي سيدة البيت الأبيض المقبلة بأسلوبها؟

  • في عام 2014، تم ترشيح أمل كلوني لجائزة أجمل إطلالة بريطانية في حفل جوائز الموضة البريطانية وذلك نظراً لاطلالاتها المميزة التي تجمع بأغلبها الطابع الكلاسيكي مع لمسات عصرية. فأمل تعرف جيداً قانون اللباس العملي من هنا تعمل على اختيار بدلاتها بدقة، فتتجه في الغالب نحو دار شانيل وأكثر المصممين المحببين الى قلبها أوسكار دي لارنتا.
    فضلاً عن ذلك، من العلامات المميزة التي تتألق بتصاميمها  أمل كلوني، جيامباتيستا فاللي وفرساتشي واطلالات خاصة من بوتيك وليام فينتيج وهو متجر متخصص في لندن أسسه وليام بانكس-بلاني.

    حنكة وذكاء

    وتختار أمل أزياءها بحنكة وذكاء، حيث تُظهِر شخصية المحامية الموجودة داخلها. كما أنها تعكس تبايناً واضحاً بين إطلالة عملها عبر التزامها بقانون اللباس الرسمي خلال النهار ومخزون الأزياء الفاخرة المريحة لسراويل الجينز وسترات راكبي الدراجات النارية الأنيقة وأحذية آش المرتفعة الحواف ذات الأحزمة.

    تشابه مع جاكلين كينيدي

    من يتابع جيداً تفاصيل أزياء أمل كلوني يدرك بأنها تسير على خطى جاكلين كينيدي ان كان من حيث الطابع الكلاسيكي الذي تعتمده مع فساتينها المستقيمة وبدلاتها المميزة أو من حيث الأسلوب العصري. هذا الطابع الجميل الذي ميز سيدة البيت الأبيض جاكلين كينيدي وجعلها محط أنظار الجميع لسنوات عديدة وأيقونة وقدوة للعديد من النساء.
    هذا التشابه بين الأسلوبين قائم أيضاً في العلامات، فمعظم العلامات التي اختارتها أمل، كانت جاكلين قد تعاملت سابقاً معها وهذا ما يؤكد أكثر التشابه الكبير بينهما.

     

    اقرئي أيضاً: 

    اطلالات كايلي جينير..لن تصدقي كم تبدل ستايلها عبر السنين!

    ماريتا الحلاني: أسرار وحيل تطبقها لتبرز قوامها الممشوق

    6 حيل تطبقها مريم سعيد لتبرز طولها بالفساتين والملابس الكاجوال

     

    أضف تعليقا