شعار مونوغرام جديد من سلفاتوري فيراغامو

  • تتشرّف دار سلڤاتوري فيراغامو بالكشف عن شعار مونوغرام جديد ابتكره المدير الإبداعي للأزياء النسائية بول أندرو، تخليداً لأحد رموز الدار، ألا وهو مشبك Gancini. تحتفل فيراغامو بهذه الخطوة مع سلسلة من المشاريع المشوّقة التي تروي حكاية هذا التصميم الذي بات شعاراً للدار.
    مشبك Gancini الغنيّ عن التعريف مستوحى من البكلة المزدوجة المصمّمة من الحديد المطرّق المستخدمة لربط الأحصنة، والتي تُزيّن أحد جوانب قصر Palazzo Spini Feroni في فلورنسا، المقرّ الرئيسي لفيراغامو. تطوّر المشبك مع مرور الأيّام ليُصبح رمزاً من رموز سلڤاتوري فيراغامو إذ يختصر القيم التي تتمسّك بها الدار.

    أطلقت الدار مُبادرتَين جديدتَين، الأولى تقليدية والثانية رقمية، للاحتفال بالطريقة التي جدّد فيها بول أندرو أحد رموز التراث والحرفية والجودة التي تشتهر بها فيراغامو.

    للمبادرة الأولى، تعاونت فيراغامو مع مجموعة مرموقة من الشركات الحرفية حول العالم، يجمعها بها التراث العريق والخبرة.

    أمّا للمبادرة الثانية، فتعاونت سلڤاتوري فيراغامو مع المخرج Bryanboy لابتكار سلسة ذكية ومُبتكرة ومسلّية من اللقطات التي تُسلّط الضوء على مكانة Gancini المميّزة.

    يتصدّر هذه السلسلة من الأفلام القصيرة والصور نخبة من المواهب في مجال الموضة المعاصرة، نذكر منهم Caro Daur و Diet Pradaو Tamu McPherson و Pelayo Díazو Auretaو Susie Bubbleو Carlo Sestini. تمّ التصوير في فلورنسا، حيث نقلت الكاميرا متعة أن يعيش المرء حياته وراء عدسة رقمية والمخاطر المترتّبة على ذلك، وطبعاً تألّق الجميع بتصاميم مزدانة بنقشة Gancini.

    انطلقت هذه الحملة على كافة قنوات فيراغامو الرقمية، وعلى حسابات الإنفلونسرز الذين تعاونت معهم الدار.

    وبهذه المناسبة، قال أندرو: "بصفتي مُصمّم، أقدّر الأناقة التي يتّسم بها مشبك Gancini من ناحية البساطة والشكل المُرهف. كما يتميّز بازدواجيّته، فالبكلتان متّصلتان ببعضهما البعض. سعيت من خلال ابتكار هذا المونوغرام الجديد إلى إبراز جمال تصميم Gancini وإثرائه".

    يُجسّد مشبك Gancini قيمنا، فعند ارتداء هذا الشعار تُعبّر عن انتمائك إلى أسرة سلڤاتوري فيراغامو، التي تتشرّف بالترحيب بك.

     

    اقرئي أيضاً: 

    أول بوتيك رئيسي لـGiorgio Armani Beauty يُفتتح في الشرق الأوسط

    لن تصدقي لماذا غاب كارل لاغيرفيلد عن عرض شانيل

    تطبيق جديد من بالمان سيبصر النور قريباً

     

    أضف تعليقا