أول بوتيك رئيسي لـGiorgio Armani Beauty يُفتتح في الشرق الأوسط

يسرّ Giorgio Armani Beauty أن تُعلن عن افتتاح أول بوتيك لها في الشرق الأوسط. وسيكون هذا البوتيك الواقع في في رِد سي مول في السعوديّة، الأكبر لـ Giorgio Armani Beautyعلى مستوى العالم مع مساحته البالغة 140 مترًا مربعًا.

يشكّل هذا المتجر الرئيسي الجديد دعوة لاكتشاف رؤية جورجيو أرماني للجمال، عبر اختبار التشكيلة الكاملة لمستحضرات مكياج العلامة التي تتراوح بين مستحضرات الأساس الحائزة على جوائز عدّة إلى المستحضرات الجديدة الحصريّة. وفي ما خصّ العطور، تضمّ المجموعة الاصدارات الأكثر مبيعاً مثل Armani CODE و إضافة إلى عطور  ARMANI/PRIVE Haute Couture Fragrances المعروضة في مساحة فخمة مخصصة لها. كما ستتوفّر مجموعتا مستحضرات العناية بالبشرة Crema Nera وArmani Prima، اللتان تتمتّعان بفعالية شديدة وتأثير مركّز، بصورة حصريّة وللمرة الأولى في المملكة العربية السعودية.      

يتميّز المتجر الجديد بأحدث تصميم وهندسة معماريّة خاصة بمتاجر Armani، والتي تتميّز بالمساحات المفتوحة والخطوط المنحنية، وتتناغم فيها أجود المواد والقوامات والأقمشة. ولقد تزيّن البوتيك بدرجات حمراء آسرة، استوحيت من لون أحمر الشفاه الشهير Rouge #400 احمر الشفاه المعروضة، كما بلمسات خضراء وسوداء راقية، تعبّر عن باقة الألوان الطبيعية لجزيرة بانتليريا البركانية التي استُلهمت منها مجموعة مستحضرات العناية بالبشرة Crema Nera.

سيشكّل هذا البوتيك مساحة جذّابة تستقبل العملاء وتوفّر لهم تجربة تسوّق فاخرة ومرحة. كما سيقدّم خيارات كثيرة للإهداء بما في ذلك إمكانيّات التغليف الشخصيّة.

بالنسبة إلى العملاء الذين يفضّلون دليلًا شخصيًا يعرّفهم بمجموعات Armani وخدماتها الحصريّة، سيكون فريق أخصائيي العناية بالوجه Giorgio Armani Face Designers وخبراء العطور Fragrance Experts جاهزين لتقديم الاستشارات المخصصة والنصائح المكيّفة.

 

اقرئي المزيد: 

إطلالات جمالية ليوم الحب مستوحاة من أسبوع الهوت كوتور لربيع صيف 2019

خطوات لتنفيذ مكياج اللامكياج

نجمة بوليوود جاكلين فرنانديز تتعاون مع هدى بيوتي

 

أضف تعليقا
المزيد من أخبار الموضة