تطبيق جديد من بالمان سيبصر النور قريباً

  •  أوليفييه روستينغ  Olivier Rousteing المدير الإبداعي لدار بالمان Balmain يريدنا أن نحظى بتجربة أكثر شمولًا مع العلامة من خلال تطبيق جديد  تم ابتكاره. ويأتي هذا التطبيق بعد سلسلة من الإضافات الجديدة إلى العلامة التي بدأت نهاية العام الماضي حيث تم الكشف عن شعار بالمان Balmain الجديد بالإضافة إلى إطلاق مجموعة حصرية مع  MyTheresa.

    ونظرًا لأن Rousteing هو رائد حقيقي للشمولية والأزياء التجريبية ، سيوفر التطبيق الجديد إمكانية الوصول إلى البث المباشر في عروض  الأزياء، بدءًا من عرض الكوتور في 23 كانون الثاني (الأول من 16 عامًا) ، وبذلك سيحصل المشاهدون على إمكانية الوصول الكامل - بالإضافة إلى إمكانية الوصول الى متجر Saint Honoré الرئيسي ، الذي تم افتتاحه خلال أسبوع الموضة.

    هذه الخطوة هي جزء من استراتيجية التسويق الجديدة للعلامة التجارية من أجل تحقيق مفهوم الفخامة وإيصاله إلى الجماهير بطريقة أسهل. وفي هذا الصدد ، قال روستينغ Rousteing إنه "لسنوات عديدة ، لم تكن المدرجات والمحلات في باريس مفتوحة إلا لقلة مختارة محظوظة للغاية. نود أن نبدأ في تغيير ذلك ، من خلال دعوة أكبر عدد ممكن من محبي Balmain للدخول في عالمنا".

     

    اقرئي أيضاً: 

    ابنة Madonna وجه اعلاني في حملة ميوميو الجديدة

    هل تعلمين أين ستعرض شانيل مجموعة كروز المقبلة؟

    من هي الوجه الإعلاني الجديد لعلامة Escada ؟

    أضف تعليقا