اطلالات النجمات في SAG Awards بتوقيع اشهر المصممين اللبنانيين

  • كرمت SAG-AFTRA أفضل وجوه التلفزيون والأفلام في حفل الـ SAG Awards الخامس والعشرين مساء أمس الأول في Shrine Auditorium and Expo Hall في لوس أنجلوس، وفي حين كنا ننتظر لنرى أي من النجوم سيتسلمون الجوائز في هذه السهرة، لا نخفي سراً بأننا كنا نشعر اكثر حماساً لرؤية اطلالات النجمات على السجادة الفضية بفساتينهن ذات الطابع الملوكي وإطلالات السهرة البراقة والبذلات النسائية المعاصرة.

    من الألوان الى الصيحات

    كانت الألوان والبريق أكثر الصيحات التي سيطرت على اطلالات النجمات ، حيث الى جانب الألوان الحيادية مثل الأسود والأبيض والرمادي، رأينا الكثير من الألوان الزاهية من الأحمر الى الأصفر، ولكن الأكثر غلبة كان الزهري بمختلف تدرجاته من الفيشيا الفاقع الى الوردي الخافت والزهري البيج أو الباستيل. بالإضافة الى الألوان، رأينا الكثير من اللوكات التي تميزت ببريقها، إن كان بسبب الشك الذي غلب عليها أو لأنها صممت أساساً من أقمشة لامعة. صيحات أخرى لفتتنا في  اطلالات النجمات في هذا الحدث مثل التنورة ذات الطبقات كما رأينا على Betty Gilpin و Susan Kelechi Watson، بالإضافة الى الكشاكش في فساتين Angela Bassett و Gemma Chan وغيرهما... من دون أن ننسى صيحة الريش التي سيطرت على مدارج عروض الأزياء في أسبوع الموضة المنصرف في باريس لمجموعات الهوت كوتور والتي رأيناها في فساتين ساحرة مثل فستان Michelle Yeoh.

     

    فساتين بنكهة لبنانية

    الأكمام كان لها حيز كبير من الإهتمام أيضاً في اطلالات النجمات حيث رأينا الكثير من الفساتين بكم واحد أو بأكمام منسدلة وأخرى واسعة، مروراً بتلك الشفافة ووصولاً الى الأكمام المنفوخة. أما أكثر ما لفت انتباهنا، فهو التواجد الكبير والقوي للمصممين العرب في هذه المناسبة بحيث رأينا العديد من النجمات بفساتين بتوقيع أنامل لبنانية من إيلي صعب الى زهير مراد وجورج شقرا ووصولاً الى كريكور جابوتيان.

     

     

    أضف تعليقا