أفضل إطلالات النجمات في حفل توزيع جوائز SAG Awards

أجمل ما تميزت به إطلالات حفل SAG Awards هو التناغم التام والانسيابية التي جمعت بين الفساتين والماكياج والشعر والإكسسوارات، حيث كانت النعومة في الخامات والماكياج واضحة بلا منازع. فقد اختارت ناعومي هاريس تسريحة الفرقة الجانبية العميقة بخصلات مسترسلة وحريرية، مع ماكياج خفيف جدًا ينشد البريق والألوان الزيتية الفاتنة على العيون والشفاه؛ ليكون التركيز كله على طقم «الجامبسوت» الحريري الذي اختارته للحفل، أما إطلالة «كري واشنغتون» فاختارت العيون الدخانية الكثيفة بألوان ساحرة ممزوجة بإتقان شديد، مع تسريحة الشعر المنسدلة على كامل الظهر من الوراء، وفرقة وسطية لإطلالة عصرية ولائقة بفستانها الغني بالخرز البراق. أيضًا اختارت «إميلي بلانت» تسريحة الشعر الأكثر رواجًا لربيع صيف 2017؛ وهي سحب الشعر خلف الأذن لإطلالة شابة وعفوية، مع ماكياج عيون نحاسي، يتراقص بتناغم ورومانسية مع شفتيها الزهريتين الناعمتين.
أما الأيقونة «ميشيل ويليامس»، فتألقت بقصة شعرها البيكسي باللون البيروكسايد مع وشاح ميتاليك براق؛ لخلق جسر متناغم بين ماكياج شفتيها باللون الوردي الخشبي، وفستانها البراق من «لوي فوتون».
أما سلمى حايك، فاختارت فستانًا أصفر بكشكشة جانبية بكتف واحدة من «غوتي»، تناغمت بقوة مع شعرها المتموج المسحوب على جنب، مع ماكياج وردي ناعم على العيون والشفاه. وعلى نفس المنوال ظهرت «كلير فوي» بفستانها الناعم الشفاف من فالنتينو، مع تسريحة مسحوبة إلى الوراء بخصلات منسدلة على جانبي الوجه لإطلالة ملائكية ناعمة. ولتتعرفي على مزيد من عناوين الجمال التي اختص بهذا هذا الحفل الكبير، نتركك مع هذا الألبوم لأجمل الوجوه على سجادة Sag Awards لعام 2017.

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات