أجمل إطلالات جوائز SAG في هوليوود

ما زال موسم الجوائز مستمراً في إظهار أشكال أخرى للمنافسة، بعيداً عن المنافسة في الإبداع الفني وصناعة الأفلام في هوليوود، حيث تتبارز نجمات العالم في أثوابهن وإطلالتهن، ومن خلالهن يتبارز المصممون لرفع أسهمهم بين الجمهور.

وفي توزيع جوائز SAG ظهرت العديد من النجمات بإطلالات متميزة جداً ومثيرة، فلنتعرف عليها معاً:

أليسيا فيكاندر: يبدو ثوب فيكاندر غريباً ولامعاً ومحتشماً في قصته الطويلة وأكمامه، وهو من تصميم لوي فيتون.

بري لارسون: أما نجمة هوليوود الشابة التي بدأت تحصد الأمجاد هذا الموسم، فتظهر بثوبٍ أزرق من تصميم أتوليه فيرزاتشي، مع حذاء لروجير فيفير، ومجوهرات من تيفاني أند كو.

ساويرس رونان: يبدو أن النجمة الشابة رونان تميل لألوان الباستيل في ظهوراتها على السجادة الحمراء، فتظهر هذه المرة بفستان محتشم من تصميم مايكل كورس، وحذاء لغيوسبي زانوتي، وألماس من فوريفر مارك.

كيت وينسلت: لم يعتبرها الكثير من خبراء الموضة أنها كانت موفقة في اختيارها في الغولدن غلوب؛ لتعود هذه المرة بإطلالة جميلة وأنيقة من تصميم جورجيو أرماني ومجوهرات نيل لان.

إيميليا كلارك: أما كلارك فتبدو في فستان مفتوح جداً، وبلون زهري فاقع وقوي من تصميم ديور.

صوفيا فيرغارا: اعتبرها الكثير من نقاد الأزياء بأنها كانت الأكثر إثارة في إطلالتها من تصميم فيرا وانغ.

ريتشل ماك آدامز: بفستان من إيلي صعب تتألق نجمة سبوت لايت، وبإضافة من أحذية بريان أتوود، وأقراط الألماس من هاري كولتار.

إيلي كيمبر: تتألق بثوبٍ خاصٍ جداً من تصميم بيتر بيلوتو.

فيولا ديفيس: تبدو النجمة ديفيس كأنها مستعدة تماماً لأن تربح جائزة هذا العام، فهي متألقة بكل معنى الكلمة بثوبها من تصميم زاك بوزين.

لورا بريبون: تظهر نجمة "البرتقالي هو الأسود الجديد"، الذي حصد جائزة أفضل أداء جماعي، بفستان من تصميم كارمين مارك فالفو بلون الزهر الباستيل.

أريل وينتر: ربما على النجمة وينتر أن تكون قدوة الأناقة لكل السيدات الممتلئات، فهي تمتعنا بحضورها بفستان أسود من تصميم رومانا كيفييزا، ومجوهرات من تصميم شواروفسكي.

أضف تعليقا