احتفلت شركة "تيفاني آند كو." بافتتاح بوتيكها الذي نقل مكانه حديثاً في مول الإمارات، مركز التسوق الأكثر شهرة في دبي. يمتد البوتيك الجديد على مساحة 1518 قدماً مربعاً، ويحتفي بالتراث الرائع لتصاميم تيفاني، والذي يتجلّى في جميع متاجره المخصصة للمجوهرات حول العالم. حيث تتميّز جميع متاجر تيفاني بعناصر تصميم تعكس تراث الشركة الغني، وتخلق أجواء أشبه بالأحلام.

وفي هذه المناسبة، قال رينو بريتي نائب رئيس تيفاني لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا: «لقد ازدادت مساحة موقعنا الجديد بما يتيح لنا تعزيز وجودنا داخل المركز بحيث نزيد من بروز علامتنا التجارية ضمن واحد من أكثر وجهات التسوق أهمية في دولة الإمارات العربية المتحدة. إن هذا الانتقال يسلط الضوء على أهمية هذه السوق لاستراتيجية نموّ أعمالنا الإقليمي. وندعو الجميع لاكتشاف المجوهرات الأخاذة التي تضع تيفاني في طليعة صناع المجوهرات من حيث الجمال والأناقة والروعة. ومع انعكاس التراث الأسطوري لشركة "تيفاني آند كو." في تصميم المتجر الجديد، وكذلك في ثراء ما يحتويه من مجموعات مجوهرات فاخرة ومميزة وعصريّة، فإننا نضمن لعملائنا الاستمتاع بتجربة غنيّة مع تيفاني».

 

فما أن تطأ قدماك عتبة متجر تيفاني حتى تستقبلك الأناقة الراقية والحسّ بالتألّق، لتتجسّد أمامك مشاعر الحب والرومانسية عند اكتشاف مجموعة الزفاف وما فيها من خواتم الخطوبة من الألماس المطلوبة والمرغوبة بشدّة من حول العالم، معروضة وسط قطع الأثاث المميزة والجدران المطلية باللكر الأبيض. وتطالعك ضمن المجموعة ترصيعة تيفاني الخاصة، Tiffany® Setting، التي حظيت بشعبيةٍ واسعة منذ ابتكارها في العام 1886. يمكنك استكشاف الخواتم البراقة وسط أجواء من الراحة والخصوصية في صالون خاص، أو زيارة صالة عرض المجوهرات الراقية والرائجة ذات قطع الألماس المشبعة بالألوان والأحجار الكريمة النابضة التي لعبت دوراً هاماً في شهرة تيفاني كدارٍ أولى لصناعة المجوهرات.

 

تبهرك في تيفاني تفاصيل الديكور الداخلي من ورق الجدران بلون الجوز المموّه بالذهب، واالثريات المبهرة، والسجاد بنقوش زهرة الماغنوليا التي استوحيت من تحف الزجاج المعشق الخاصة بلويس كومفورت تيفاني، نجل مؤسس الدار والرائد العالمي لحركة الفن الجديد. أما الجزء الخارجي للمتجر فيستعيد ملامح مدخل متجر تيفاني في فيفث أفينيو بأبوابه المشغولة على طراز الآرت ديكو من الفولاذ المقاوم للصدأ.

 

بالإضافة إلى المجموعة المتألّقة من مجوهرات البلاتين والذهب من عيار 18 قيراط المرصعة بالألماس، تدعوك تيفاني للتعرّف إلى مجموعات مديرة التصميم فرانشيسكا أمفيثياتروف، من سجموعتي Tiffany T و Atlas™ من المجوهرات ذات الجمال الجريء والأيقوني.

 

كما تبدو المجوهرات الراقية والمجوهرات الفريدة والجريئة متألّقةً في مجموعة Victoria  التي تتفتح فيها الماسات بقصة الماركيز والقصة المستديرة كبراعم زهر جميلة، فضلاً عن تشكيلة مفاتيح تيفاني Tiffany Keys التي يمكن جمعها والتزين بها كرموزٍ تعبّر عن الفرح وعن حياةٍ مفعمة بالإمكانات الواعدة.

 

هذه الابتكارات الرائعة والتي تقدّم مغلفةً بعلبة تيفاني الزرقاء الشهيرة المعروفة عالمياً كمثالٍ للامتياز، تحمل في حناياها إرثاً عظيماً جعل من تيفاني الوجهة الأولى لشراء الهدايا المترفة والمجوهرات الأسطورية والتصاميم الجذابة التي تمثّل حياةً نعيشها بأروع ما فيها.

 

أضف تعليقا

المزيد من أخبار المجوهرات

5
أخبار المجوهرات
مجموعة ميسيكا باريس بعنوان Born to be Wild

من وحي الكشافة الأميركية الشهيرة Calamity Jane  وفيلم Easy Rider والمشاوير عل...

4
أخبار المجوهرات
دار "ميسيكا" تفتتح أربعة بوتيكات جديدة في الشرق الأوسط عام 2019

دار "ميسيكا" تفتتح أربعة بوتيكات جديدة في الشرق الأوسط عام 2019 رحلة إلى قلب...

3
أخبار المجوهرات
المجموعة الملكية، أخر إبداعات مجوهرات الكوهجي تشرق في قاعات فندق قصر الشرق بجدة

أقامت مجوهرات الكوهجي أمسية فاخرة باستضافة نخبة من شخصيات المجتمع في فندق قصر الشر...

5
أخبار المجوهرات
MAISON MIRATH تكشف عن مجموعة Harmony المميزة

تعد مجموعة ال - Harmony من تصميم Maison Mirath -من إحدى المجموعات الايقونية نظراً ...

11
أخبار المجوهرات
MKS للمجوهرات تطرح مجموعة حصرية محدودة الإصدار بمناسبة مفاجآت صيف دبي

لو كان فصل الصيف عبارة عن مجموعة مجوهرات، لكان تجسّد على شكل المجموعة الكبسولية ال...

5
أخبار المجوهرات
اكشتفي مجموعة LUCKY EYE من دار "ميسيكا"

طرحت ڤاليري ميسيكا تشكيلة جديدة من المجوهرات تحمل اسم Lucky Eye  من وحي رمز ا...

8
أخبار المجوهرات
غوتشي تفتتح أول بوتيك لها للمجوهرات الراقية في PLACE VENDÔME

استضاف Place Vendôme - بؤرة المجوهرات الراقية -  بوتيك غوتشي المخصص للمجوهرات...

2
أخبار المجوهرات
"تيفاني آند كو" تعـلن عن "الرؤية والبراعة"

تعلن "تيفاني آند كو" عن افتتاح معرض جديد في شنغهاي بالصين تحت عنوان "الرؤية وال...

6
أخبار المجوهرات
اكتشفي تفاصيل مجموعة Move من ميسيكا

لم تتوقّف مجموعة Move يوماً عن إلهام المصمّمة ڤاليري ميسيكا. فها هي مجدداً هذا الع...