"شانيل" تفتتح بوتيك جديد للساعات والمجوهرات في دبي

قامت دار "شانيل" Chanel مؤخراً بافتتاح بوتيك جديد لها للساعات والمجوهرات في مول الامارات في دبي بالجناح المخصص للبضائع الثمينة.


ومثل جميع متاجر دار "شانيل" Chanel فقد قام مصمم الديكور النيووركي "بيتر مارينو" Peter Marino بإعادة تخيُل وتنفيذ المتجر الذي يمتد على مساحة 130 متر مربع ويعكس عراقة الدار بجميع تفاصيلها.
وقد استوحي المتجر من منزل "غابرييل شانيل" Gabrielle Chanel الباريسي في شارع "فوبورج سانت هونوريه" Faubourg Saint-Honore وشقتها في شارع "كامبون" Cambon مع لمسات جمعت بين الحميمة والفخامة والعصرية.
كل غرفة في المتجر تعرض بعض من أعمال الفن المعاصر المنفذة لدار "شانيل" Chanel، اضافة الى أعمال التصميم الداخل والتحف التي تتمتزج مع تصميم البوتيك المعاصر.


عند دخول العملاء الى المتجر تستقبلهم لوحة لـ "كوكو شانيل" Coco Chanel مُنفذة من قبل الفنان "غريغور هيلدبراندت" Gregor Hildebrandt مصنوعة من الغرانيت مع انعكاس الألوان المائية، وهذا القسم مخصص للمجوهرات وأحدث اصدارات الساعات مثل "بلوم دو شانيل" Plume de Chanel، و"سو لو سينيو دو ليون" Sous le Signe du Lion، و مجموعة "مادوموازيل" Mademoiselle Privé.
و في الجهة اليُمنى هنالك الغاليري التي تعرض أيضاً مجموعة من الساعات الفاخرة والمجوهرات النفيسة مثل مجموعة "بوتون كاميليا" Bouton Camélia، "كوكو راش" Coco Rush، "موسيو دو شانيل" Monsieur de Chanel، و"بروميير بوي" Premiere Boy.

ويتصل بالغاليري غرفة مخصصة للـ VIP حيث يتلقى العملاء خدمة خاصة، ويتابع الزائر في آخر قسم من المتجر حيث الصالون الخاص ببيع المجوهرات وبعض الساعات المنتقاة من مجموعات مثل "جي 12" J12 و"بروميير بوي" Première Boy وبعض ابتكارات شانيل من المجوهرات.

 

إقرئي أيضاً:

ساعات شانيل الجديدة في بازل 2017

شنط شانيل خريف 2017.. تصاميم مبتكرة من وحي الفضاء

شانيل Chanel تحتفل بـ غابريال في عام 2017

أضف تعليقا
المزيد من أخبار المجوهرات