فساتين زفاف منفوشة 2019 من أسبوع الهوت كوتور

اختتم أسبوع الأزياء الراقية ربيع وصيف 2019 بعدما قدم لنا المصممون إبداعات جديدة في فساتين السهرة والزفاف، حيث برزت العديد من التصاميم الفخمة بأحدث صيحات الموضة الرائجة.

ولأن فساتين الزفاف المنفوشة من التصاميم التي لا تنتهي موضتها بمرور السنين، فقد إهتم به أغلب المصممين، وأبهرتنا فساتين الزفاف المنفوشة في العديد من عروض الأزياء.

قدمت دار Allin le kal مجموعة متنوعة من فساتين الزفاف المنفوشة والمفعمة بالأنوثة، وغلبت عليها لمسات الريش الفاخرة التي تغطي التنانير مع تصاميم Strapless، فضلاً عن الفساتين المرصعة بتطريزات برّاقة.

 


 

Allin le kal

 

كما قدمت الدار صيحة فساتين الزفاف الـHalter التي إنتشرت بعد إرتداء ميغان ماركل لهذا الموديل في يوم زفافها.

وباللون الوردي الناعم، قدمت دار Celia Kritharioti فستان زفاف منفوش بالتنورة التول والقطعة الفوقية المغطاة بالفصوص البرّاقة، مع قصّة Empire تتسع من أسفل الصدر لتخفي عيوب المنطقة السفلية من الجسم.

وقدم المصمم اللبناني جورج شقرا Georges Chakra فستان زفاف منفوش ومزين بالريش على التنورة مع تصميم ضيق من أعلى يبرز الخصر النحيل.

كذلك قدم المصمم اللبناني جورج حبيقة Georges Hobeika فستان زفاف منفوش بقصّة Princess فخمة مع تطريزات ذهبية، وهو بأكمام طويلة شفافة تظهر عليها التطريزات البرّاقة.

ومن ماركة La Metamorphose إخترنا لكِ تصميمين بتنورة منفوشة، التصميم الأول بقبّة SweetHeart مع تنورة طبقات متدرجة الأطوال، وكذلك فستان ستان منفوش بأكمام طويلة مع قبّة V.

أيضاً أحببنا فستان زفاف رالف وروسو Ralph & Russo المنفوش والمزين بالتطريزات بقصّة الحمّالات المنسدلة ليذكرنا بفساتين الأميرات في القصص الخيالية.

كذلك قدمت الدار فستان زفاف منفوش باللون الوردي بتصميم أنثوي ناعم مع طبقات متدرجة الأطوال وأكتاف كشاكش منسدلة.

وبرزت فساتين الزفاف المنفوشة في عرض أزياء رامي قاضي Rami Kadi، حيث التصاميم الأنثوية الجذابة، فقدم فستان منفوش ومزين بالريش مع قصّة Off Shoulder، وفستان مزين بتفاصيل ذهبية برّاقة.

أما دار Stephane Rolland فقدمت الفستان المنفوش بتصميم بوهيمي لافت للأنظار، تتداخل فيه لمسات الأسود مع أكمام واسعة شفافة ومزين بالريش على الصدر.

اقرئي أيضا : أجمل موديلات طرحات العروس 2019

وبتصميم أسطوري، أبدع المصمم زياد نكد Ziad Nakad فستان زفاف منفوش ومرصع بتطريزات برّاقة مع أكمام منفوخة وكاشفة للأكتاف Off Shoulder.

أيضاً قدم المصمم زهير مراد Zuhair Murad فستان فاخر مرصع بالكامل مع أكمام شفافة، وهو أجمل فساتين زفاف أسبوع الموضة في باريس2019  للهوت كوتور لهذا العام.

أضف تعليقا