أجمل فساتين زفاف منفوشة من أسبوع الهوت كوتور 2018

منافسة قوية على الفساتين الأكثر إبهاراً وفخامة شهدتها المدارج خلال أسبوع الموضة الباريسي للأزياء الراقية Haute Couture خريف 2018، ليس فقط في فساتين السهرة وإنما في فساتين الزفاف أيضاً.

حيث حرص العديد من المصممين على ابتكار موديلات غير تقليدية لفساتين الزفاف، وقد سيطرت عليها الموديلات المنفوشة والمستوحاة من عالم القصص الخيالية حيث فساتين الأميرات الأسطورية.

وقد تنوعت موديلات أثواب الأعراس بقصّة الـBall Gown باختلاف أقمشة الفساتين والتطريزات والتفاصيل التي تزينها.

 

Julien Fournie

 

وبرزت عدة صيحات في فساتين الزفاف، مثل فساتين الـStrapless من Ulyana Sergeenko، Azulant Akora، فالنتينو Valentino، والفساتين بالأكمام الشفافة من إيلي صعب Elie Saab، Julien Fournie، جورج حبيقة Georges Hobeika، وزياد نكد Ziad Nakad.

ولإطلالة راقية مستوحاة من القصور الملكية، يمكنك اعتماد صيحة فساتين الزفاف المنفوشة مع الكاب، مثل الموديلات التي قدمها كل من زهير مراد Zuhair Murad، ورامي قاضي Rami Kadi.

ومن الصيحات الرائجة في فساتين الزفاف، تلك المزينة أو المطرزة بالورود، وقد رأينا هذه الصيحة في فساتين زفاف جورج شقرا Georges Chakra، وإيلي صعب Elie Saab.

وأضاف بعض المصممين لمسة فاخرة للفساتين بالريش بدلاً من التطريزات البرّاقة، مثل فساتين زفاف Celia Kritharioti، جورج حبيقة Georges Hobeika، رامي قاضي Rami Kadi، فالنتينو Valentino، وزياد نكد Ziad Nakad.

 

Rami Kadi

 

فيما احتفظ البعض بالبريق واللمعان في الفساتين مثل فستان زفاف إيلي صعب Elie Saab، جورج حبيقة Georges Hobeika، وفيكتور آند رولف Victor & Rolf.

أضف تعليقا