6 علامات على اعجاب متبادل بين الرجل والمرأة

يعتبر معظم الناس الإنجذاب الجسدي المتبادل في غاية الأهمية والأمر ليس بسر. إذا كنت من هؤلاء الأفراد، وتريدين معرفة ما إذا كان يراك جذابة؟  إليك 6 علامات خفيّة ولكن منبّهة تبيّن أن هناك جاذبية بين رجل وامرأة.

1- تشعرين أنك عصبية في الموعد
أكد العديد من خبراء المواعدة أن العصبية في الموعد تعني أنك منجذبة إلى شريكك. فالتفسير وراء هذه اللفتة هو كونك محمّلة بالطاقة الزائدة التي يجب توجيهها إلى الأنشطة البدنية. اعرفي إن حصل معه الشيء نفسه، وقرري ما إذا كان هذا علامة جيدة على الانجذاب.

 

اقرئي أيضاً علامات حب الرجل للمرأة

 


2- تغيير في صوتك وصوته
إن لهجتك تقول الكثير عن مزاجك. لذلك، إن بدأت الحديث بلهجة أكثر عمقا وقام هو بالأمر نفسه، هذه إشارة واضحة أن هناك انجذابا بينك وبين شريكك . القيام بذلك بشكل لا إرادي يعني أنك تشعرين بالانجذاب نحوه.

3- رؤية أصغر التفاصيل
وفقا لاحدى الدراسات،عندما نشعر بإنجذاب إلى شخص آخر فمستوى الدوبامين يرتفع لدينا، ونبدأ بالتركيز على أدق التفاصيل. لهذا السبب ترين حتى أصغر بثرة على وجه شريكك. إن رأيته ينظر إليك بنفس الطريقة، فهذا يعني أن هناك انجذاب قوي بينك وبينه.

4- التضحية أكثر
وفقا للمختصين، عندما تشعرين أنك منجذبة إلى شخص ما، قد تصبحين مضحيّة أكثر. بعد موعد أول مع رجل لطيف لاحظي إذا كان يرغب في تولي زمام المبادرة أو التضحية بمبادئه. قومي بتحليل الإيماءات لمعرفة ما إذا كان هناك انجذاب قوي بينك وبينه.

5- تواصل قوي بالعيون
إذا تمكنت من الحفاظ على تواصل قوي بالعيون خلال موعدك، فهذا يعني أنك تمكنت بالتأكيد من السيطرة على الخجل لتوجيه رسالة حب واضحة لشريكك. تواصل عيون مماثلة منه علامة واضحة على إنجذاب متبادل. انتبهي ما اذا كان يرفض الإشاحة بنظره أيضا.

 

اقرئي أيضاً كيف تتأكدين من حب رجل لكِ؟



6- شعور بالألفة
الانجذاب يعني شعور بالألفة سوف تشعرين به عند اجتماعك مع شخص يعجبك. في الواقع، يبحث الناس غالبا عن الصفات الجيدة في الشريك خلال اللقاء ليشعروا براحة أكثر. لذلك، إذا كنت قد تمكنت من البقاء مسترخية وهادئة خلال الموعد، يعتبر هذا علامة جيدة أن هناك انجذاب بينك وبينه.

 

 

أضف تعليقا