الفستان الذهبي.. موضة الموسم بلا منازع!

  • أحد أكثر الألوان رواجاً لهذا الموسم، وخصوصاً بالمناسبات الهامة، هو الفستان الذهبي. فالأسواق ممتلئة بكل التدرجات اللونية لهذا اللون من البرونزي الى الذهبي الزاهي والذهبي البراق وحتى الأصفر الذهبي. هذه الألوان، وبالرغم من أنها جريئة وتتطلب سيدة ذات شخصية ليست بخجولة، إلا أنها كفيلة بأن تجعلك محط الأنظار أينما حللت. إنه أيضاً ليس بلون داكن، وليس مملاً، وليس روتينياً، بل هو معزز لأي ستايل وأي قصة!

    رأينا تدرجات الفستان الذهبي. في شتى العروض خلال أسابيع الموضة العالمية، وعلى السجادة الحمراء في مختلف المناسبات أيضاً. ولكن هذا اللون ليس سهل الإرتداء كما قد تعتقدين، فثمة قواعد أساسية لا بد من اتباعها. إليك ببعض منها:

    1. اختاري  الفستان الذهبي. ذو القصة البسيطة. فهذا اللون بحد ذاته يعتبر سارق للأضواء، ولذا لا تحتاجين لأن تجتمع فيه الكثير من الصيحات. على سبيل المثال، لا تختاري فستانك الذهبي بياقة منسدلة وقصة دراماتيكية ومكسو بالترتر. بدلاً من ذلك، انتقي فستان ذو طابع ناعم أنثوي وصيحة واحدة تلفت الإنتباه.
    2. جدي فستاناً ذهبياً يناسب جسمك. يجب على الفستان ان يبدو وكأنه صمم لك وعلى مقاساتك بشكل مثالي لأن كل العيون ستكون عليك. جدي فستاناً ذهبياً يعانق تضاريسك.
    3. الأفضل أن تجدي أكسسوارات باللون الذهبي مع  الفستان الذهبي.. أي الأفضل أن تكون أكسسواراتك بالتدرج ذاته مثل لون الفستان.
    4. ابتعدي عن كل ما هو مبهرج مع  الفستان الذهبي.. لا ترتدي مثلاً جوارب تحتية براقة أو لا تتحمسي وترتدي سترة براقة مكسوة بالترتر والترصيعات.  الفستان الذهبي. هو سيد الموقف ولا يحتاج الى أي دعائم.

     

    اقرئي أيضاً

    البنطلون التارتان قطعة مثالية في خزانتك للشتاء

    فساتين سهرة منفوشة آخر موضة ربيع 2019

    البلايز التريكو لأناقتك في الشتاء

    أضف تعليقا