فساتين نيكولا جبران والنجمات العربيات... قصة عشق لا تنتهي

حين نسمع بإسم المصمم اللبناني العالمي الموهوب نيكولا جبران، أول ما يخطر ببالنا، الى جانب إسم مايا دياب، التصاميم الجريئة والمميزة وذات الطابع المعاصر المفعم بالإبهار. قد يتميز كل مصمم ببصمة خاصة به، تجعلنا نميز تصاميمه عن الستايلات الأخرى، ولكن جبران يتمتع بميزة إضافية، وهو أنه الى جانب تشكيلاته الدراماتيكية التي تخرج عن كل ما هو عادي وكلاسيكي في أغلب الأحيان، قادر على أن يمنح كل نجمة أو سيدة ما يناسبها من فساتين تتلاءم مع شكل جسمها وستايله والأهم يتلاءم مع شخصيتها وخصالها.

ثنائية لا تنكسر!

كتبت مايا دياب في ختام فيديو كليبها الأخير "بعدو" رسالة شكر لـنيكولا جبران قالت فيها أنه أخ لها، وهذه العلاقة الجميلة بين الإثنين تترجمها فساتين مايا دياب المفعمة بالإبداع والروعة والتي لا تفوت مناسبة من دون أن تطل علينا بها. فمن منا لم تراها في لوكاتها الأربع الساحرة خلال ظهورها في برنامج "ديو المشاهير" الأسبوع الماضي؟ أو من لم يبهرها الجامبسوت الفضي الأخاذ ذو الشرابات الذي أطلت به خلال سهرة نهاية السنة؟ فكل لوك يحمل توقيع نيكولا جبران ترتديه مايا يؤكد على أنهما الثنائي الأنجح في عالمي الموضة والفن.

قاعدة جماهيرية

ولا يتوقف عشق فساتين نيكولا جبران على مايا دياب فحسب بل ايضا على النجمات والفاشينيستا، اللواتي يجدن بتصاميم نيكولا جبران  إبداع يضمن لهن مكانة مرموقة على قوائم الأكثر أناقة. من هنا، فإن المصمم يملك قاعدة جماهيرية كبيرة في صفوف الشهيرات من نجوى كرم الى أصالة والفاشينيستا مثل لانا الساحلي وعلى فرحات وكارن وازن وغيرهن كثر. ألقي نظرة على إطلالات النجمات بلوكات مختلفة ومتنوعة من نيكولا جبران

 

اقرئي أيضاً: 

فساتين مخمل مطرزة..آخر صيحات النجمات

هذه هي إطلالات ميلانيا ترامب الأكثر إثارة للجدل

إطلالات كاجوال وكلاسيك كل امرأة عاملة

أضف تعليقا