هذه هي صيحات الموضة التي غلبت على إطلالات النجمات في الـ Critics Choice Awards

كلنا نترقب إطلالات النجمات في هوليوود في حفلات توزيع الجوائز وفي المناسبات التي تتضمن السجادة الحمراء، لنرى أبرز صيحات إطلالات السهرة المهيمنة على ساحة الموضة في الوقت الحالي، ولنستوحي منهن الأفكار لإطلالاتنا المميزة في الحفلات. بالأمس، حضرت أبرز نجمات الصف الأول في هوليوود حفل توزيع جوائز الـ Critics Choice Awards، فتـالفت نجمات السينما والتلفزيون بلوكات ساحرة خطفت أنفاسنا. فما هي أبرز صيحات الموضة التي رأيناها في هذا الحدث؟

  • الأبيض سيد الموقف: قد يعتقد البعض منكم بأن الأبيض يتلائم مع فصل الصيف أكثر منه من الشتاء، ولكن النجمات أثبتن العكس تماماً، حيث هيمن اللون الأبيض على لوكاتهن بستايلات وقصات مختلفة فبدون كملائكة في الثلج في لوكاتهن. كذلك رأينا اللون الأسود بكثرة في هذه المناسبة كما اللونين الأسود والأبيض سوياً.
  • البدلات النسائية: لا شك أن البذلات النسائية وجدت مكانتها المرموقة في المناسبات الهامة، حيث تكاد لا تمر مناسبة تتضمن سجادة حمراء من دون أن تتضمن لوكات متعددة من البدلات النسائية. في هذا الحفل، سحرتنا على سبيل المثال جوليا روبيرتس ببذلتها المذهلة من لويس فيتون.

  • فساتين الكتف الأحادي: ما زالت هذه الصيحة تجد طريقها للظهور تحت الأضواء، بحيث لفتتنا فساتين عدة ذات كتف واحد مثل فستان شارليو شيرون المذهل من جيفينشي.
  • فساتين ترتر: في حين غاب الإكثار بالشك والتطريز على الفساتين في حفل توزيع جوائز  Critics Choice Awards هذا العام، ولكن لم تتخل النجمات عن الإبهار والبريق، فاختارت بعض منهن تصاميم بأقمشة لامعة مثل ماغي غيلينهول في برادا.

 

 

  • فساتين كم طويل: بعد أن كانت الفساتين العارية عند الأكتاف هي السائدة في مختلف المناسبات، رأينا الكثير من الاكمام الطويلة في حفل الأمس حيث لفتنا على وجه التحديد فستان في ماندي مور من مايكل كورس كوليكشن.

  • فساتين بالياقة V: هذا الشكل من الياقة هو دوماً سيد السجادة الحمراء على الدوام وحفل الـ Critics Choice Awardsلم يكن مختلفاً، حيث استوقفتنا فساتين عدة بهذا الستايل مثل فستان إيمي روسم من رالف لوران وإليزابيث أولسن من أليكسندر فوثييه وبوبي ديليفين في أوسكار دي لا رنتا...

اقرئي أيضاً: 

هذا ما يجمع سيرين عبد النور ونادين نجيم بالنجمات العالميات!

إطلالات سيرين عبدالنور، تلهمكِ بأنوثتها

بأربع خطوات تحصلين على ستايل جيجي حديد!

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات