ميغان ماركل تعيد بالذاكرة إطلالة للأميرة الراحلة ديانا

في زيارة رسميّة للأمير هاري وزوجته دوقة ساسكس ميغان ماركل إلى بيركنهيد Birkenhead لإتمام مهام ّرسميّة متعلّقة بالقصر الملكيّ على مدار 4 أيّام، ظهرت ميغان في إطلالة باللّونين البنفسجيّ من توقيع Babaton by Aritizia والأحمر الفاقع من توقيع Sentaler مع حقيبة يد من Gabriela Hearst.

بالرغم من أنّهما لونان متناقضان ومن الصعب جدّاً التوفيق بينهما في إطلالة واحدة، لكنّها بدت في غاية الأناقة.

 


 

 

هذا الاختيار الجريء والملهم أعاد بذاكرة متابعي الموضة إلى إحدى إطلالات الأميرة الراحلة ديانا التي اختارت اللّونين معاً البنفسجيّ والأحمر بدرجات مطابقة لخيار ميغان.

ميغان ماركل اعتمدت الشينيون، تسريحة الشعر المفضّلة لديها مع خصلات أماميّة جانبيّة مع أحمر شفاه بلون لحميّ ومكياج عيون بأسلوب سموكي وماسكارا سوداء وطلاء أظافر باللّون الورديّ الباهت.

ميغان وفي إطلالة رسميّة لها الأسبوع الماضي، كانت قد اختارت فستاناً أسود للحوامل من توقيع دار أوسكار دي لا رنتا Oscar De La Renta مع معطف ترينتش Trench Coat باللّون البيج وياقة كبيرة مع شينيون منخفض ومكياج نيود طبيعيّ وناعم عزّز من جمالها في فترة حملها المتقدّمة.

 


 

 

متابعو الموضة يترقّبون إطلالة ميغان في نهاية هذا الأسبوع في الحفل الخيريّ لـ Cirque du Soleil’s Totem في قاعة ألبيرت رويال هول Royal Albert Hall في لندن لدعم الأطفال المصابين بمرض الـHIV.

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات