هذا ما يجمع سيرين عبد النور ونادين نجيم!

بعد أن كان الفستان هو سيد المواقف بالنسبة للنجمات، أكان في الحفلات الهامة أم في إطلالاتهن التلفزيونية أو على السجادة الحمراء، باتت البدلة النسائية مع السروال من أكثر الستايلات المستحبة في صفوف شهيرات الصف الأول العرب والعالميات على حد سواء. ففي إطلالتها خلال حلولها ضيفة على برنامج "ديو المشاهير" رأينا الممثلة اللبنانية الجميلة سيرين عبد النور في بذلة رائعة ذات شراريب على أطراف السروال والأكمام باللون الأبيض من توقيع زهير مراد خطفت أنفاسنا. وقبلها، رأينا نادين نسيب نجيم وكارول سماحة وغيرهما بستايلات مختلفة من البدلات البيضاء الناعمة والعصرية.

 

قصات كلاسيكية تلائم كافة المناسبات

هذا ولا تعد البدلة البيضاء موضة مستجدة في عالم الأزياء، فلطالما رأيناها على نجمات هوليوود في شتى المناسبات عبر الأعوام، وعلى وجه التحديد برزت هيمنتها منذ بداية العام 2018، وقد لاحظنا ولع النجمات العربيات بها مع بداية الخريف الماضي، بقصات وتصاميم متنوعة من دور مختلفة. وتعد البدلة البيضاء اختيار مثالي لأنها تتماشى مع كافة الخروجات، بحسب قصتها وخصوصاً إن كانت كلاسيكية وخالية من التطريز والتفاصيل، فبإمكانك أن تحضري بها إجتماع عمل، أو تخرجي بها الى العشاء مع الشريك أو أن تحضري بها مناسبة رسمية راقية.

 

الأكسسوارت مفتاح الطلة

وعلى سبيل المثال، اختارت نادين نسيب نجيم بدلة بيضاء كلاسيكية من أليكسندر فوثييه ذات سروال واسع القدمين، ولمنحها طابع شيك احتفالي، أضاقت بروش لامع على الصدر وحذاء ذو ترصيعات من كريستيان لوبوتان، فقلبت بأكسسواراتها ستايل بذلتها البيضاء رأساً على عقب. الكثير من الدور طرحت البدلات البيضاء بما يتلائم مع مختلف الستايلات والأجسام، لا تترددي في أن تستثمري أموالك بها لأنها صيحة سترتفع أسهمها أكثر وأكثر في الربيع المقبل.

 

اقرئي أيضاً: 

هذه هي دار الازياء المفضلة لكيم كارداشيان؟

اطلالات بلقيس فتحي بعد الولادة.. ستايل مختلف ومحتشم

فساتين مخمل مطرزة..آخر صيحات النجمات

أضف تعليقا