إطلالات النجمات في الزفاف الملكي ورود ملونة وتصاميم راقية

  • انتهى حفل الزفاف الذي انتظرناه بشغف، ليس فقط لنطالع إطلالات العروس ميغان ماركل، ولكن لنرى كيف يمكن للمدعوات أن تتألق في حفل زفاف ملكي بإطلالات تجمع بين الرقي والعصرية.

    حرصت كثير من النجمات على حضور حفل الزفاف بإطلالات صيفية مرحة، وفي نفس الوقت فساتين أنثوية بسيطة، وعلى رأسهن المحامية أمل علم الدين زوجة جورج كلوني، والتي اعتمدت فستاناً أصفر ناعماً بتصميم متوسط الطول، من توقيع ستيلا مكارتني Stella McCartney، وارتدت معه قبعة من نفس اللون، وأكملت إطلالتها بالحذاء الذهبي من جيانفيتو روسي Gianvito Rossi shoes.

    لفتتنا أيضاً إطلالة Lady Kitty Spencer ابنة شقيق الأميرة ديانا بفستانها الأخضر الأخاذ، والمزين بطبعات الورود الملونة، من توقيع دار دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana، والتي وفقت في اختيار الحذاء باللون البرتقالي ليتناسب مع لون الفستان وكذلك مع لون الورود التي تزين الفستان، واختارت القبعة الخضراء أيضاً.

    Lady Kitty Spencer - Dolce & Gabbana

    كذلك اختارت أخريات فساتين مزينة بطبعات الورود، مثل فستان Carey Mulligan ذي التصميم البسيط من إيرديم Erdem، ونسقت معه حذاء مخمل ناعم وحقيبة باللون الأبيض.

    وقد بدت بيبا ميدلتون شقيقة كيت ميدلتون ناعمة بالفستان المزين بالورود الملونة من The Fold London، واختارت معه القبعة والحذاء البيج.

    وبالورود أيضاً، تألقت Sofia Wellesley زوجة James Blunt بفستان مطرز بالورود الملونة من Red Valentino.

    ومن الورود إلى التصاميم البسيطة والراقية، والتي أجمعت عليها كثير من المدعوات، حيث تميزت بألوانها الهادئة، مثل التصميم الأبيض الذي ارتدته كيت ميدلتون والذي صممته دار Alexander McQueen by Sarah Burton، وهكذا ارتدت من توقيع الدار التي ألبستها في زفافها، وكذلك من إبداع نفس المصممة.

    ونسقت كيت ميدلتون الحذاء البيج الكلاسيكي مع إطلالتها الهادئة والجذّابة.

    وبنفس الأسلوب الراقي، تألقت كارول ميدلتون Carole Middleton والدة كيت ميدلتون بتصميم أنيق بدرجة الـMint.

    Carole Middleton

    وقد اعتمدت والدة ميغان ماركل تصميماً بلون الـMint أيضاً ولكن درجة أكثر هدوءاً، وهو من توقيع أوسكار دى لارنتا Oscar de la Renta وأكملت إطلالتها بحذاء بيج من أكوازورا Aquazzura.

    وقد برز اللون الوردي في إطلالتين خلال الحفل، الإطلالة الأولى لـSerena Williams وفستان ملتف Wrap Dress من فيرساتشي Versace، مع مجوهرات بولغاري Bulgary، أما الإطلالة الثانية فاعتمدتها أوبرا وينفري بفستان وردي أظهر فقدانها للكثير من الكيلوغرامات، وهو من توقيع ستيلا مكارتني Stella McCartney.

    ومن النجمات اللاتي لفتن الأنظار، الممثلة والمغنية الهندية Priyanka Chopra التي اختارت تصميمين لحضور الحفل الأول والثاني للزفاف، الإطلالة الأولى بفستان ليلكي مع جاكيت قصير من Vivienne Westwood يليق بمراسم الحفل الملكية، والإطلالة الثانية كانت الأكثر أنوثة وسحراً بفستان سهرة برّاق من توقيع دار ديور Dior.

    Priyanka Chopra Dior Dress

    وفي إطلالة تجمع بين الرقي والعصرية، اعتمدت فيكتوريا بيكهام زوجة دافيد بيكهام تصميماً من توقيعها باللون الأزرق الداكن، تميز بأكمامه المفتوحة، ونسقت معه حذاءً كلاسيكياً باللون البرتقالي.

    أضف تعليقا