في عيد ميلاد مي عزالدين مكياج ناعم وردي

تعدّ الفنانة مي عز الدين من الفنانات اللواتي يظهرن بكثرة من دون مكياج، إلا أن ذلك لا يمنعها بين الحين والآخر من اعتماد أساليب مكياج مختلفة، ناعمة وطبيعية في معظم الأحيان. وبالتزامن مع الاحتفال بعيد ميلاد مي عز الدين  الـ38 الذي يصادف في 19 ينانير/ كانون الثاني، سنطلعك على كيفية تطبيق مكياج ناعم وردي على طريقة الفنانة مي عز الدين .

 

مكياج عيون مي عز الدين زهري

في البداية، طبقي القليل من الكونسيلر لإخفاء الشوائب والهالات السوداء حول العينين. من ثم طبقي ظلال العيون الوردية على كامل الجفون العليا، على أن توزعيها بشكل متساو، باستخدام أطراف أصابعك أو الفرشاة المخصصة لتطبيق الظلال. بعدها، اعتمدي رسمة الأيلاينر الفرنسي، بحيث ترسمين بالأيلاينر خطاً رفيعاً على طول الرموش العليا، على أن يكون مائلاً الى الأعلى عند آخر العين، علماً أن الأيلاينر الفرنسي يساعد كثيراً في جعل العين مسحوبة وأكثر حجماً ووسعاً. ولمكياج عيون مثالي، ضعي طبقات عدة من الماسكارا لتكثيف الرموش وتعزيز طولها، أو بإمكانك استخدام الرموش الاصطناعية كما فعلت مي عز الدين .

 

إقرئي ايضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

مكياج بشرة وشفاه مي عز الدين 

وللحصول على مكياج ناعم وردي على طريقة الفنانة مي عز الدين ، اعتمدي مكياج البشرة الوردي الطبيعي، بحيث تطبقين كمية قليلة من كريم الأساس، على أن توزعيها بالتساوي على كامل منطقة الوجه، ومن ثم طبقي البلاش الزهري الناعم ابتداءً من وسط عظمتي الخد باتجاه منطقة الأذن. ولاكتمال الطلة، استخدمي أحمر الشفاه الزهري الفاتح واللامع، والذي سيمنحك مظهراً مفعماً بالأنوثة والجاذبية.

 

شاهدي ايضاً:

 

 

 

إقرئي ايضاً:

مي عزالدين بالحجاب لأول مرة

مي عزالدين تتعرض للهجوم بسبب ثمن حذائها الجديد

لماذا تميل مي عزالدين للون الأسود؟ حالة مزاجية، أم استعراض لرشاقتها؟

أضف تعليقا