أسرار الخصر النحيف لمي عز الدين وهكذا تبرزه بالأزياء

هناك كثير من نجمات العالم العربي يتمتعن بخصر نحيل، ولكن قليل منهن من يستطعن الاحتفاظ بهذا القوام الممشوق لسنوات طويلة، مثل النجمة مي عزالدين، حيث تهتم برشاقتها وترتدي أزياء تبرز انحناءات جسمها المثالية.

ولذلك تهتم كثير من الفتيات بمعرفة أسرار نحافة مي عزالدين وما هي صيحات الموضة التي تواكبها لإبراز رشاقتها.

وقد أشارت مي عزالدين مسبقًا إلى أنها تتبع نظامًا غذائيًا يعتمد على تناول كميات قليلة من الطعام على مدار اليوم، حتى تساعد جسمها في تنشيط حرق الدهون، على أن تكون الفواكه عنصرًا أساسيًا في نظامها الغذائي اليومي، لتعويض التعب والإرهاق الذي يحدث بسبب قلة تناول الطعام.

أما عن حيل إبراز نحافتها بالأزياء، فتتمثل في:

اختيار فساتين بقصّات ضيقة في منطقة الخصر، سواء كانت مزودة بمطّاط مثل الفستان الماكسي المزين بالنجوم، أو بحزام قماش يلتف حول الخصر ليشده.

وفي بعض الأحيان ترتدي مي فساتين ضيقة بقماش مطّاط لينحني مع انحناءات الجسم ويبرز نحافة القوام، مع تنورة بقصّة حورية البحر الأنثوية.

كما تظهر مي عزالدين في كثير من الأحيان بفساتين بقصّة الـA Line الضيقة في منطقة الخصر، التي تتسع تدريجيًا من أسفل، وهذه الفساتين مثالية لتكسبها طولاً، لأنها لا تبرز الطول الحقيقي للساقين.

أيضًا تختار مي عزالدين فساتين بقصّة عمودية Pencil والتي تكون بقياس الجسم وتظهر نحافته، وخاصةً الفساتين التي لا تتعدى الركبتين.


 

وتعد المصممة المصرية مرمر حليم هي المفضلة لمي عزالدين، حيث تقدم فساتين تناسبها بالقصّات التي تبرز انحناءات الجسم، وكذلك فساتين المصممة العراقية زينة زكي.

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات