أغلى خمسة أحذية ارتدتها النجمات.. أحدثها اشترته مي عز الدين بهذا المبلغ

أثارت الصور التي نشرتها مي عز الدين مؤخراً حديث العديد من محبيها حول سعر الحذاء الشيمواه الذي ارتدته، والذي اتضح أن قيمته 695 يورو، مما دفع عدداً كبيراً من محبيها للتعليق على السعر المبالغ فيه بحسب وصفهم.

حذاء مي لم يكن الأول من نوعه الذي يلاقي جدلاً بسبب سعره فقد سبقتها النجمة هيفاء وهبي بحذائها الكريستالي، الذي ظهرت به في حفلها المشترك مع النجم محمد حماقي. والذي وصل سعره إلى 10 آلاف دولار، وهو من بيت الأزياء العالمي مجموعة «سان لوران» الجديدة، والحذاء نفسه سبق أن ارتدته جينفير لوبيز في إحدى المناسبات؛ لكنها اختارت له اللون الأحمر، كما ارتدته «ريهانا» أيضاً في إحدى المناسبات.

اقرئي أيضًا : معلومات لا تعرفها عن ياسين أحمد السقا.. ولماذا أجبره والده على الاعتذار؟!

أما إليسا فقد ارتدت حذاءً سعره 775 دولاراً أمريكياً من ماركة «charlottes web» ضمن إطلالتها التي ظهرت بها فى برنامج «مسابقة الحلم».

مايا دياب من جانبها ظهرت بحذاء سعره 1,615 دولاراً أمريكياً في إحدى إطلالاتها الحديثة، والحذاء مكون من مجموعة من الشرائط التي يصل طولها إلى ما فوق الركبة، ولم يكن هذا هو الحذاء الوحيد المكون من شرائط رفيعة، والذي تفضل مايا ارتداءه، فهناك حذاء آخر باللون البيج لكن أقصر طولاً من الآخر وارتدته الفنانة اللبنانية في أكثر من مناسبة، وهو من وعلامة MALONE SOULIERS ويبلغ سعره 573 دولاراً أمريكياً.

اقرئي أيضًا : هل تتحول ياسمين صبري إلى النسخة النسائية من محمد رمضان؟!

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات