مي عزالدين بالحجاب لأول مرة

قامت الفنانة مي عزالدين عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستقرام بنشر صورة لها من أحدث أعمالها «رسايل»، وهو المسلسل الرمضاني المقرر عرضه هذا العام.

وتظهر مي عزالدين لأول مرة وهي ترتدي الحجاب، ومن المقرر أن تظهر مي بهذا الشكل أكثر من مرة خلال حلقات المسلسل، التي تتميز بطابع منفصل متصل، وتدور في إطار من الرعب حول مجموعة من الرسائل أو الأحلام التي تراها خلال نومها، وتوضح تلك الرسائل مشاكل يقع فيها العديد من الأشخاص، منهم من تعرفهم مي في الحقيقة، ومنهم من ستبحث عنهم لإيصال تلك الرسائل لهم، وتمر خلال الأحداث بالعديد من المشكلات والظروف؛ حتى تعرف السر الحقيقي وراء وصول تلك الرسائل لها، وستقدم مي خلال الأحداث العديد من الشخصيات، تختلف باختلاف الحلقات.

اقرئي أيضًا : عادل إمام يلتقي سمير غانم بعد انفصال دام 33 عاماً

وانهالت على مي التعليقات المعجبة بهذا الشكل الذي ظهرت به؛ خاصة أنها لم تظهر بالحجاب من قبل، ولم تعلق مي على تفاعل الجمهور معها عبر حسابها الرسمي.

وكانت الشركة المنتجة للمسلسل قد نشرت أمس الفيديو الدعائي الأول للعمل المقرر عرضه رمضان المقبل، والذي ظهرت فيه مي مع البطل أحمد حاتم.

اقرئي أيضًا : فيديو مؤثر لوالدة شيرين عبدالوهاب.. تنهار وتفقد توازنها في جنازة زوجها

مسلسل رسائل يعتبر عودة لمي عزالدين، بعدما تغيبت العام الماضي عن الظهور ضمن نجوم مسلسلات رمضان، وهو من تأليف محمد سليمان عبدالملك، وإخراج إبراهيم فخر، ويشارك في بطولته الفنان خالد سليم، والنجم عبدالرحمن أبوزهرة، ورامز الأمير، وعدد كبير من الفنانين، بالإضافة إلى مجموعة من ضيوف الشرف، الذين سيظهر كلٌ منهم خلال حلقة من حلقات العمل، من ضمنهم: رزان مغربي، وأحمد السعدني، وآخرون.

أضف تعليقا
المزيد من سينما وتلفزيون