مكياج سموكي ناعم بأسلوب الفنانة درة التونسية في عيدها

من يتابع إطلالات الفنانة درة التونسية، يلاحظ فوراً ميلها الكبير الى النعومة والبساطة، لا سيما في ما يتعلق بتطبيق المكياج، فهي تمتلك ملامح ناعمة تعمل على إبرازها من خلال اعتماد أساليب مكياج هادئة ميزتها عن فنانات جيلها. وبالتزامن مع عيد ميلاد درة التونسية الـ38، سنطلعك على طريقة تطبيق مكياج سموكي ناعم بأسلوب الفنانة درة التونسية، والذي بإمكانك اعتماده في أوقات النهار والليل على حد سواء.

 

مكياج العيون

يعد المكياج السموكي من أفخم أساليب المكياج وأكثر أناقةً، وإن كنت من محبات المكياج السموكي الناعم، اعتمديه بأسلوب درة التونسية، بحيث يكون مرتكزاً على العيون السموكي الجذابة التي تتميز برسمة الأيلاينر المجنح، والتي تعد الموضة الأكثر انتشاراً في عالم المكياج في الوقت الراهن، كذلك استخدمي الى جانبه الكحل الأسود داخل العين، فهو يعمل على منح عينيك اتساعاً وجمالاً. واحرصي على اعتماد رسمة حواجب طبيعية ومكتملة، كي لا تفسدي جمال مكياجك.

 

إقرئي ايضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

 مكياج شفاه ناعم

ولتحصلي على إطلالة مكتملة ومثالية، شبيهة بإطلالة درة، اعتمدي الى جانب مكياج العيون السموكي أحمر الشفاه باللون النيود اللامع والمائل الى الزهري. ولإبراز وجنتيك وإضاءة وجهك، لا بد أن تستخدمي البلاش الوردي الناعم على عظمة الخدين. واحرصي على استخدام الماسكارا بطبقات عدة، نظراً الى أنه يؤدي دوراً بارزاً في تعزيز جمال المكياج وإبراز العينين بطريقة جذابة ولافتة.

 

شاهدي ايضاً:

 

 

إقرئي ايضاً:

درة تنشر صوراً لها وهي بملابس الحمام «البورنس»

أجمل فساتين درة في 2018 وحيل تتبعها لتبرز طولها

نجمات تألقن بالقفطان المغربي.. أحدثهن درة

أضف تعليقا