درّة التونسية تكشف لـ"الجميلة" أسرار نضارة بشرتها

 

تشارك الفنانة التونسية درّة حالياً في مسلسل "صديق العمر"، حيث تؤدي دور "برلنتي عبد الحميد" زوجة المشير عبد الحكيم عامر، وذلك إلى جانب الممثل السوري جمال سليمان الذي يقوم بدور جمال عبد الناصر والممثل المصري باسم سمرة.  درة التي تبدو فاتنة في هذا العمل، حيث اعتمدت أسلوباً يعود إلى خمسينات القرن الماضي، ترى أن الجمال ينبع من الداخل وصفاء النفس، ومن الضروري أن نرضى بما وهبنا الله، فالتصالح مع الذات، ينعكس على صورتنا أمام الآخرين، ويضفي جمالاً على إطلالاتنا.

 

تركيبات متخصصة لبشرة نقية

تهتم درّة كثيراً ببشرتها، ومن المهم جداً أن تنظف بشرتها وتنقيها وذلك من خلال استخدام غسول مناسب والـ Clarifying Lotion أو اللوسيون المنقي، الذي يساهم في معالجة البشرة، فتبدو نضرة ومتجانسة اللون. كما تلجأ النجمة التونسية إلى الأمصال أو السيروم الذي يمنح بشرتها الترطيب الأضافي، لاسيما إذا كانت تعاني من إرهاق أو جفاف. هي تستعمل أيضاَ واقي الشمس، بدرجة 30SPF، الذي يساعد على تجنب الضرر الناتج عن التعرض لأشعة الشمس.

كذلك، تشجع درّة كل امرأة على استخدام المنتجات المناسبة لبشرتها، لأن بعض النساء يأخذن بنصائح صديقاتهن، فيلجأن إلى كريمات تتناسب وبشرتهن، إلا أنه ليس من الضروري أن تتماشى وبشرة كل امرأة، لذا من الضروري أن تلجأ إلى أخصائي بشرة، الذي هو الوحيد القادر على وصف منتجات مناسبة. كما من الضروري أن تشرب كميات كبيرة من الماء، لأن الأخير يحافظ على رونق البشرة، ويجعلها تتنفس، أما الرياضة فهي أيضاً من أساسيات العناية اليومية، إذ تجنب المرء من التعرض لمشاكل هو بغنى عنها، علماً أنها تمارس رياضة المشي لمدّة 30 دقيقة يومياً.

 

اقرئي أيضاً: لجين عمران تكشف لـ"الجميلة" أسرار الشباب والنضارة

 

الأطعمة العضوية

تتجنب درّة تناول اللحوم الحمراء بكمية كبيرة، بل تفضل تناول الأطعمة العضوية، التي تحتوي على مستويات أعلى من الأحماض الدهنية أوميغا 3 والتي تعزز صحة المرء وتجعله أقل تعرضاً للأمراض والمشاكل الصحية.

 

اقرئي أيضاً: نجوى كرم تكشف لـ"الجميلة" أسرار الرشاقة والجمال

 

البساطة رمز الأناقة

تفضل درّة الألوان الهادئة، إذ تشعر أنها تليق ببشرتها أكثر من تلك الصاخبة، التي قد تبرز ملامح وجهها بطريقة قاسية، علماً أن ألوان الباستيل تتصدر موضة صيف 2014، وهي تفضل اللون الزهري والوردي والأزرق السماوي والأخضر الفاتح، لاسيما أن هذه الألوان تمنحها إطلالة مبهجة ومفعمة بالحيوية.

أما بالنسبة إلى إطلالاتها، فتميل درّة إلى الملابس اليوميّة والبسيطة، سواء في حياتها الخاصة أم في الأدوار التي تقدّمها، إلا إذا فرض عليها الدور الظهور بلوك معيّن مثل دورها الحالي "برلنتي عبد الحميد"، فلكل دور حال، إلا أنها تفضل الابتعاد عن التصاميم المتكلفة.

 

أضف تعليقا