تشكّل التجاعيد علامةً عن مرور الوقت، وهي تكشف عن جزءٍ من حياتنا وماضينا، وتعكس المشاعر التي اختبرناها والأوقات التي قمنا بمشاركتها مُعبّرةً من دون كلمات عن شخصيّاتنا.

مع تقدّمنا في السنّ، تبدأ بنية البشرة بالتراخي وتفقد البشرة مرونتها وتبدأ التجاعيد بالتشكّل تدريجيّاً. ويساهم أسلوب حياتنا والتعديات الكثيرة التي تخضع لها بشرتنا يوميّاً في إضعاف الولاجين [المتواجد في البشرة] وتسريع تشكّل التجاعيد. وتنحفر ابتساماتنا ومشاعرنا مع مرور الزمن على وجهنا لحين بدء الخطوط التعبيريّة بالظهور.

 

في العام 2016، قدّم مركز أبحاث Sisley Research مستحضر Sisleÿa L’Intégral Anti-Âge الذي قام بإبراز تأثير عوامل التخلّق المتوالي على ظهور علامات تقدم البشرة في السنّ. وركّز على كيفيّة تأثير أنماط حياتنا والبيئات الفرديّة بدرجة كبيرة على العلامات الظاهرة لتقدم البشرة في السنّ.

 

منذ ذلك الوقت، اعتمد كلّ مستحضر من مستحضرات مجموعة Sisleÿa L’Intégral Anti-Âge هذه التطوّرات التقنيّة حيث تمّ تركيبه مع توافق فريد من المكوّنات النشطة الرئيسيّة [الأكاسيا الفارسيّة وخلاصات لينديرا، ومركّب بروتين الخميرة والصويا] يستهدف دورة حياة الخلايا.

 

منذ إطلاق السيرو المركّز Sisleÿa L’Intégral Anti-Âge Firming Concentrated Serum في عام 2018، واصلت Sisley أبحاثها في مجال علم التخلّق عبر معالجة مصدر التقدّم السلوكي في السنّ. وقامت الآن بتعزيز خبرتها الموسّعة لمقاومة التجاعيد مع:

 

سيروم قويّ مع مفعول شامل مقاوم للتجاعيد يستهدف أمرَين جديدَين بالكامل:

 

تجديد إنتاج الكولاجين من المصدر وإعادة إحياة منظومة الخلايا الخارجيّة.

 

ابتكار مزدوج من Sisley يُطلق الآليّات الموجودة في البشرة الشابة

 

1/ إعادة تفعيل آليّات البشرة الرئيسيّة الشابة من خلال إعادة تفعيل إنتاج الكولاجين

تتمتّع بيئاتنا وأساليب حياتنا الفرديّة بتأثير مباشر على طريقة تقدّم بشرتنا في السنّ. تتوافر عوامل إيجابيّة (التمرين؛ غذاء صحيّ متوازن؛ الاسترخاء؛ وسواها) بالإضافة إلى عوامل سلبيّة (التدخين، التلوث، التوتّر، تحديات الحياة، وسواها) تؤثر مباشرةً على إنتاج الكولاجين، ما يُعدّ أساسيّاً لبشرة ملساء أكثر.

 

2019: بلغ مركز أبحاث Sisley Research نقطة تحوّل كبرى على صعيد مكافحة ظهور علامات التقدم السلوكي في السنّ. ونجح في أمثلة إنتاج الكولاجين بشكلٍ مباشر لمساعدة البشرة على أن تصبح ملساء أكثر مع تجاعيد أقلّ.

 

خلاصة الكاكاو الخزفي، مكوّن نشط جديد من Sisley يستهدف الكولاجين من أجل إيقاظ وإطلاق توليفه، الذي توقفه عوامل السلوك السلبيّة والتقدم في السنّ.

 

2/ تجديد منظومة الخلايا الخارجيّة

تنتج التجاعيد أيضاً عن تغيّرات كبيرة على صعيد البنية والتركيبة داخل الأدمة، ممّا يشكّل إطار عمل البشرة.

 

يتمّ امتصاص سيروم Sisleÿa Anti-Wrinkle Concentrated Serum بعمق في البشرة ليعطي مفعوله على صعيد منظومة الخلايا الخارجيّة على ثلاثة مستويات لمفعول شامل مقاوم للتجاعيد:

 

أ/ التحفيز

تقوم خلاصة ببتيد الصويا بتحفيز نشاط الأرومات الليفيّة، وهي الخلايا المسؤولة عن إنتاج الكولاجين في الأدمة، من أجل زيادة كثافة الأدمة والمساعدة على تحقيق مفعول شامل وقويّ لمقاومة التجاعيد.

 

وتعزّز خلاصة خميرة الصبار الأزرق إنتاج حمض الهيالورونيك* وتجدّد البشرة من الداخل. فتصبح البشرة أكثر رطوبة ونعومة، وتنخفض التجاعيد.

 

ب/ الحماية والتقوية

تساعد خلاصة أوراق الصفصاف الأبيض الغنيّة بالبوليفينولات المضادة للأكسدة، على حماية ألياف الأدمة من الذرات الحرّة وتبطّئ من تدهور الكولاجين والإيلستين* لتخفيض التجاعيد.

 

وتقوم الخصائص المقاومة للذرات الحرة والأكسدة في خلاصة ثمر الورد الغنيّة بالتنيك بتعزيز تأثيرات خلاصة ورق الصفصاف الأبيض وحماية البشرة من التوتّر المؤكسد الناتج عن عوامل مثل التلوّث وأسلوب الحياة الضاغط.

 

وأخيراً، تقوم خلاصة السوسن** المرطّبة والملطفة بالحدّ من نشاط الهيالورونيداز* (أنزيم يكسّر حمض الهيالورونيك). كما تعمل على حماية حمض الهيالورونيك، الذي تمّ تحفيز إنتاجه من خلال خلاصة خميرة الصبار الأزرق.

 

ج/ التنظيم وإعادة الهيكلة

يتمّ استكمال التركيبة مع خلاصة ببتيد الصويا التي تعزز التنظيم المناسب لألياف الكولاجين* وتضمن عملها بشكل صحيح. ويبرز ذلك على شكل انخفاض التجاعيد على سطح البشرة.

 

النتائج

يتمتّع سيروم Sisleÿa Anti-Wrinkle Concentrated Serum بتأثير ظاهر وفوريّ لمقاومة التجاعيد على كامل الوجه. بعد شهرَين من التطبيق، تنخفض كافة أنواع التجاعيد [تجاعيد الجفاف، التجاعيد التعبيريّة، وخطوط التقدم في السنّ] بدرجة كبيرة، ويقلّ ظهورها وطولها وعمقها. تصبح التجاعيد أكثر امتلاءً من الداخل، وتصبح الملامح أكثر نعومة، ويبدو الوجه مشدوداً. وتبدو البشرة أكثر شباباً.

 

خلاصة  الكاكاو الخزفي

خلاصة خميرة الصبار الأزرق

خلاصة ثمر الورد

خلاصة السوسن**

خلاصة ببتيد الصويا

 

 

تقوم تركيبة الجَل المغلّفة في سيروم THE ANTI-WRINKLE CONCENTRATED SERUM بتحسين التأثير الفوري للتركيبة على صعيد الشدّ والتمليس

 

تركيبة منعشة ومنشّطة لشدّ البشرة

خفيفة، منعشة، وغير دهنيّة، تترك التركيبة البشرةَ خالية من اللمعيّة ومخمليّة وتمنحها إحساساً ممتعاً بالراحة. يتمتّع السيروم بعطرٍ مرهف مع الزيوت الأساسيّة من الخزامى والبردقوش.

 

يجب تطبيق سيروم Sisleÿa Anti-Wrinkle Concentrated Serum على الوجه والعنق في الصباح والمساء، بعد لوسيون Essential Skin Care Lotion. ويُمكن أيضاً دمجه مع مستحضرات أخرى من Sisleÿa L'Intégral Anti-Âge للحصول على نتائج قصوى على صعيد مقاومة التجاعيد.

 

بعد الإطلاق المحوري لمستحضر SISLEŸA L'INTÉGRAL ANTI-ÂGE في عام 2016، تقوم SISLEY الآن بإضافة السيروم المركّز المقاوم للتجاعيد

 ANTI-WRINKLE CONCENTRATED SERUM إلى المجموعة.

 

SISLEŸA L’INTÉGRAL ANTI-ÂGE

ANTI-WRINKLE CONCENTRATED SERUM

سيروم مقاوم لظهور علامات التقدم في السنّ لكافة أنواع التجاعيد

 

يُعيد هذا السيروم الجديد لمقاومة ظهور علامات تقدم البشرة في السنّ عقارب الساعة إلى الوراء من أجل إعادة تشغيل الآليّات الرئيسيّة الموجودة في البشرة الشابة. فيُعيد تحفيز إنتاج الكولاجين من مصدره ويجدّد منظومة الخلايا الخارجية لمكافحة علامة تقدم البشرة في السنّ أكثر من قبل، ما يجعل البشرة ناعمة وشابة ومشرقة.

أضف تعليقا

المزيد من عناية بالبشرة

1
عناية بالبشرة
طريقة تنحيف الوجه باليدين لنحته في دقائق قليلة

يعتبر تنحيف الوجه من الأمور الضرورية بالنسبة الى الكثيرات لأنه يجعل الملامح اكثر ن...

5
عناية بالبشرة
أطعمة تمنحكِ بشرة وردية متوهجة

الجلد الذي يتمتع بصحة جيدة من الداخل يضيء من الخارج، لكن مع التلوث الشديد والعوامل...

12
عناية بالبشرة
أفضل مستحضرات تقليص المسام الواسعة

لمن تعاني من اتساع المسام نتيجة الإفرازات الدهنية المفرطة، تعرفي على أفضل منتجات ت...

11
عناية بالبشرة
كريم تفتيح الوجه من الصيدلية

لكل من تحلم ببشرة بيضاء ونقية وخالية من التبقعات والشوائب، فيما يلي تشكيلة متنوعة ...

9
عناية بالبشرة
كريمات تبييض الوجه بسرعة

مع أن البشرة الفاتحة هي ليست بمقياس الجمال، إلا أن أغلب النساء تشكو من البقع داكنة...

2
عناية بالبشرة
الحجامة لتكبير المؤخرة

يمكن استخدام الحجامة لتكبير المؤخرة بطريقة فعالة. ويعتبر الليفتنغ الكولومبي من اكث...

4
عناية بالبشرة
عجينة ممتازة لتقشير الجسم وتوحيد لونه

ترغب كل فتاة وسيدة في أن يكون جسمها أكثر بياضاً وإشراقاً خالياً من أي بقع داكنة أو...

18
عناية بالبشرة
افضل مستحضرات تسمير لعروس 2019

لكلّ عروس تحلم ببشرة متوهّجة تعزّز من جمال فستانها الأبيض وتزيد من بريق ووهج مجوهر...

18
عناية بالبشرة
كريمات تفتيح المناطق الحساسة

تعاني أغلب النساء من مشكلة تصبغ المناطق الحساسة، ولونها الداكن والأغمق من الأجزاء ...