• مع مرور الأعوام، يفقد الوجه استدارته ويصبح أقلّ اشتداداً. كما تفقد عظمتا الوجنتَين امتلاءهما وتصبح ملامح الوجه أقلّ تحديداً وتفقد البشرة مرونتها...

     

    في العام 2010، ابتكرت Sisley السيروم الشادّ Sisleÿa Global Firming Serum لإتاحة حلّ شامل موجّه للنساء اللواتي يعانين من فقدان اشتداد البشرة.

     

    مع طرح Sisleÿa L’Intégral Anti-Âge في عام 2016، ركّز مركز أبحاث Sisley Research على تأثير عوامل التخلّق المتوالي في ظهور علامات تقدّم البشرة في السنّ، ممّا يشير إلى التأثير الكبير الذي تؤدّيه أنماط حياتنا وبيئاتنا الفرديّة على العلامات الواضحة لتقدّم البشرة في السنّ.

     

    وفي عام 2018، تذهب Sisley إلى أبعد من ذلك في دراستها لعلم التخلّق وتستكشف المصدر الحقيقي للتقدّم السلوكي في السنّ على مستوى الخلايا وتقوم بابتكار

    Sisleÿa
    L’Intégral Anti-Âge
    Firming Concentrated Serum
    سيروم مركّز وشادّ

    للمرّة الأولى، يقوم سيروم قويّ بتوفير تأثير شادّ ليس له مثيل من خلال استهداف طريقتَي عمل فيزيولوجيّتَين جديدتَين: تحفيز إنتاج الإيلستين عند مصدرها، وتأثير شامل على قوى توتّر البشرة.


    ابتكار مزدوج
    من SISLEY

    لإعادة تفعيل ردود فعل البشرة الشابة وتحدّي الجاذبيّة.

    منذ العام 2016، تمّ تركيب كامل مجموعة العناية بالبشرة Sisleÿa L’Intégral Anti-Âge اعتماداً على مزيج من المكوّنات النشطة الرئيسيّة والفريدة [مستخلصات السنط الفارسيّة واللينديرا، ومركّب من بروتين الصويا والخميرة] لمفعول شامل على العلامات الظاهرة للتقدّم السلوكي في السنّ.

    يقوم مركز أبحاث Sisley Research بتعميق معرفتنا في مجال علم الأحياء وآليّات تنظيم التخلّق المتوالي، ويقدّم الآن السيروم المركّز والشادّ Sisleÿa L’Intégral Anti-Âge Firming Concentrated Serum. يستهدف هذا السيروم العالي الفعاليّة نمطَين جديدَين من المفعول الفيزيولوجي في مكافحة فقدان الاشتداد.


    "تحفيز" إنتاج الإيلستين
    يتمتّع تاريخنا الشخصيّ ونمط حياتنا بتأثير مباشر على طريقة تقدّم بشرتنا في السنّ. هناك عوامل إيجابيّة [التمارين؛ نظام غذائي صحيّ ومتوازن؛ استرخاء؛ وغيرها] بالإضافة إلى عوامل سلبيّة [التدخين، التلوّث، التوتّر، تحدّيات الحياة، وغيرها] تؤثر مباشرةً على إنتاج الإيلستين.

    2018: بلغ مركز أبحاث Sisley Research نقطة تحوّل رئيسية في مكافحة العلامات الظاهرة للتقدّم السلوكي في السنّ. وهو يستهدف اليوم إنتاج أنزيمة LOXL-1 التي تضمن عمل الإيلستين بشكلٍ ملائم.

    وبالفعل، يستهدف مستخلص المرقدوش، وهو مكوّن نشط جديد لدى Sisley، هذه الأنزيمة الرئيسية من أجل إيقاظ وتفعيل نشاطها الذي يتمّ إثباطه بفعل العوامل السلوكيّة السلبيّة والتقدّم في السنّ.

    يُعاد إحياء إنتاج الإيلستين.
    تُصبح البشرة أكثر اشتداداً وحيويّة.


    استعادة تماسك البشرة
    يُعدّ فقدان اشتداد البشرة نتيجة مرور الزمن، وهو ينتج أيضاً عن ضعف تماسك البشرة الذي قد يعود إلى أسباب جزيئيّة أو خلويّة أو نسيجيّة.

    يُعتبر السيروم المركّز والشادّ Firming Concentrated Serum مهندساً فعليّاً للبشرة، فيغذّيها في العمق من أجل استعادة تماسكها. يعمل المركّب النباتي الشادّ Phyto-Complexe Pro-Firm 7، وهو مركّب جديد من 7 مستخلصات نباتيّة قويّة وجديدة بالكامل، على كافة المستويات الهيكليّة للأدمة:

    في الأرومة الليفيّة، يتمّ تعزيز الهيكل الخلوي [الإطار الداخلي للخلايا الذي يمنحها شكلها وبضمن تنقّلها ونشاطها الملائم] وينطلق إنتاج الكولاجين من جديد*.
    في الأدمة، تتمّ استعادة الكثافة في منظومة الخلايا الخارجيّة ممّا يساهم في استعادة المرونة وتماسك البشرة.
    في النسيج الضامّ بين الأدمة وطبقة البشرة السطحية، يتمّ تعزيز* تثبيت الأدمة/ طبقة البشرة السطحيّة لضمان تفاعل مثالي بين طبقتَي البشرة.

    يُعاد تفعيل قوى التماسك.
    يستعيد الوجه اشتداد بشرته وشبابها.

     

    المركّب النباتي THE PHYTO-COMPLEXE PRO-FIRM 7:
    مردقوش، سعد لذيذ، ورق الصفصاف الأبيض، ورد برّي، وسنط الفارسيّة، أنجبار مخزني، ومستخلصات اللينديرا.

    أخيراً، وبما أنّ كلّ امرأة ترغب في ملاحظة نتائج فوريّة من السيروم، يقدّم Sisleÿa L’Intégral Anti-Âge Firming Concentrated Serum تأثيراً شادّاً فوريّاً لتحديد وشدّ البشرة بفضل مستخلص بذور الشوفان، وهو مكوّن نشط "ثلاثيّ الأبعاد للشدّ".


    * المكوّنات خاضعة لتحاليل مخبريّة.


    تركيبة ثوريّة
    لتحديد الملامح

    إنّ التركيبة الابتكاريّة للسيروم المركّز والشادّ Sisleÿa L’Intégral Anti-Âge Firming Concentrated Serum مشتقّة من تقنيّة "Gel Trap"، مستحلب ذو تركيبة ماء-في-الزيت مع محتوى عالي من المياه.

    إنّه مصنوع من قطرات ميكرويّة من المياه على شكل جَل محبوسة في طبقة زيتيّة، وهو يمنح إحساساً فوريّاً خفيفاً ونضراً. يترك لمسة نهائيّة حريريّة شبه خفيّة. يقدّم هذا السيروم التوازن المثالي بين شعور بتحديد الملامح واشتداد فوريّ ضمن تركيبة مريحة وممتعة.

     

    النتائج
    فوراً، يقوم التأثير الشادّ بشدّ الأحجام المتراخية، ويُعاد تحديد ملامح البشرة، ويُظهر الوجه تجاعيد أقلّ. وبعد شهرَين، يكون التأثير الشادّ مذهلاً. يستعيد الوجه سطحاً متجانساً، ويُعاد رسم شكله، وتتجدّد ملامحه. كما تُصبح البشرة أكثر كثافة وامتلاءً ويُعاد صقل الوجنتَين. فيبدو الوجه أكثر شباباً.

    بعد تطبيق لوسيون Sisleÿa Essential Skin Care Lotion، أكملوا مع السيروم المركّز والشادّ Sisleÿa L’Intégral Anti-Âge Firming Concentrated Serum على كامل الوجه باستخدام التقنيّة أدناه.

    1 الشدّ – استخدمي اليدَين بالتناوب عند الجهة نفسها من الوجه لتطبيق حركات عميقة وخارجيّة مملّسة. انتقلي تدريجيّاً من العنق نحو الجبين، مع تفادي ناحية محيط العينَين.


    2 التنشيط/ التحفيز – اقرصي البشرة بنشاط على كامل الوجه والعنق بين الإبهام والسبابة.


    3 تحديد الملامح/ تعزيز اشتداد البشرة – بواسطة السبابة والإصبع المتوسّط مطويَّين، استخدمي مفاصلكِ لتحديد الوجه. دلّكي عضلات إطار الوجه والوجنتَين وعظمتَي الوجنتَين، ثمّ الجبين.

     

    ابتكار في مجال العناية بالبشرة
    المقاوِمة لظهور علامات
    تقدّم البشرة في السنّ

    في طليعة الأبحاث في مجال علم التخلّق، يبرز السيروم المركّز والشادّ Sisleÿa L’Intégral Anti-Âge Firming Concentrated Serum في تاريخ البشرة لإطلاق آليّات الشباب فيها وتأخير العلامات الظاهرة لتقدّم البشرة في السنّ. ويتمتّع أيضاً هذا "السيروم الفائق الفعاليّة" بمفعول قويّ عند كافة مستويات الأدمة: يُعيد تنشيط قوى التماسك في البشرة ويستعيد الوجه اشتداد البشرة الشابة.

     

    SISLEŸA L’INTÉGRAL ANTI-ÂGE
    Firming Concentrated Serum
    سيروم مركّز وشادّ

    الحجم: 30 مل

    مواضيع ممكن أن تعجبك

    أضف تعليقا

    المزيد من عناية بالبشرة

    5
    عناية بالبشرة
    الطريقة الصحيحة لتنظيف البشرة الدهنية من الزيوت

    البشرة الدهنية تحتاج إلى عناية خاصة، وينبغي عليك سيدتي أن تحرصي على اختيار نوع الم...

    5
    عناية بالبشرة
    مجموعة لوكسيتان تدعم مقدمي الرعاية الصحية الذين يحاربون وباء فيروس كورونا

    قررت مجموعة لوكسيتان، الرائدة في صناعة المستحضرات الطبيعية  للجمال والعناية ب...

    4
    عناية بالبشرة
    ماسك زبدة الشيا للبشرة وفوائده الثمينة

    اعتمدي زبدة الشيا في عمل قناع  لنقاوة البشرة والتخلص من كافة عيوبها؛ حيث...

    1
    عناية بالبشرة
    ازالة الرؤوس السوداء نهائياً بقناع الملح والحليب والزبادي

    يمكن ازالة  الرؤوس السوداء بالاعتماد على طرق العناية الجمالية والصيدلانية. كذ...

    1
    عناية بالبشرة
    الطريقة الصحيحة لتنظيف البشرة بحسب نوعها

    أطلقت "مدرسة الجميلة"، أول موقع لتطبيق فنون المكياج أون لاين في الوطن العربي، كورس...

    4
    عناية بالبشرة
    تصغير الأنف من دون جراحة بوصفات مجربة منزلياً

    الأنف من أهم مظاهر جمال الوجه، ولأن حلم الكثيرات من إناث حواء الحصول على أنف صغير،...

    1
    عناية بالبشرة
    طريقتان لازالة الشعر الى الابد

    لازالة الشعر غير المرغوب به، سواء كان على الوجه أو على الرجلين، يمكنك اللجوء إلى م...

    4
    عناية بالبشرة
    كورس جديد للعناية بالبشرة على موقع "مدرسة الجميلة".. فيديو

    أطلقت "مدرسة الجميلة"، أول موقع يقدم دورات تعليمية لتطبيق المكياج والعناية بالبشرة...

    7
    عناية بالبشرة
    نصائح الأطباء عن أهمية حمض الجلايكوليك للعناية بالبشرة الدهنية

    تعرفي على الفوائد والآثار الجانبية لاستخدامات حمض الجلايكوليك في العناية اليومية ب...