لحظات محرجة تعرضت لها النجمات بسبب ملابسهن!

من قال أن النجمات لسن مثلنا تماماً يقعن في شرك اللحظات المحرجة؟ إلا أن المؤسف أن أخطائهن في الكثير من الأحيان تلتقطها عدسات البابارازي وتنتشر صورهن عالمياً. هذه هي في النهاية ضريبة الشهرة. من السحابات المكسورة، الى الملابس التحتية، تذكري معنا خمس مواقف محرجة تعرضت لها نجمات هوليوود بسبب ملابسهن!
كيم كارداشيان: مؤسسة علامة KKW Beauty تشتهر بجسمها الرشيق ولكنها تعرضت لموقف محرج تمكن من معرفة سبب شكل جسمها المشدود مع بداية هذا العام حين كانت تسير في ميامي مع زوجها كاني ويست وظهر من تحت فستانها ذو الفترة العالية أسفل سروالها السبانكس الذي يخفي التضاريس. هذا ونجمة المجتمع لا تخفي ولعها بهذه الملابس التحتية، حيث كتبت على تطبيقها الخاص في 2016: "أحياناً أرتدي إثنان من الملابس التحتية التي تخفي التضاريس فوق بعضهما البعض، خصوصاً حين أكتسب الوزن".

 


 

 

ميغان ماركل: دوقة ساسكس أثبتت أن أفراد الأسر المالكة لسن معصومات عن الخطأ ومن الوقوع في مواقف محرجة حين نسيت بطاقة السعر على فستانها من Self-Portrait في أوكتوبر من العام الماضي.

 

 


 

 

جينيفر غارنر: أثناء حضورها العرض الأول لفيلم Alexander and the Terrible, Horrible, No Good, Very Bad Day في العام 2014،  تعرضت لموقف محرج علقت خلاله حقيبة جينيفر غارنر بطرف تنورتها، فظهر تحتها ملابسها التحتية الخافية للعيوب.
نيكي ميناج: بين عرض وآخر في حفل Video Music Awards في العام 2014،  تعرضت نيكي ميناج لموقف محرج حيث خرجت الى الكواليس لترتدي زي مختلف وهو على شكل فستان قصير أسود شيك، ولكن حصل ما لم يكن في الحسبان. انزلق سحاب الفستان بالكامل ما اضطرها الى تغطية جسمها العاري بيديها بينما أكملت الغناء.


 

كاثرين هيغل: تعرضت لموقف محرج حين كانت في صدد تسلم جائزة في العام 2010 في لاس فيغاس، قطع أحد حمالات فستان كاثرين هيغل وكاد أن يظهر الكثير من صدرها، وظهرت الصدمة على هيغل التي بدت مرتبكة أثناء إنهاء خطابها بعد ذلك.

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم