بالصور: تعثر وسقوط النجمات يضعهن في مواقف محرجة

كل إنسان معرّض لمواقف محرجة في حياته، بل والكثير من المشاهير يقعون ضحية هذه المواقف، وهنا تسلط الكاميرا أضواءها لتنقل الوضع والحالة بالتفصيل، لنجد أن الكثير من النجوم يتعامل مع الموقف بعفوية وضحك ويمر الأمر بمشاركة ومساندة الجمهور لهم.

السقوط على خشبة المسرح أمر يعترض الكثير من النجوم الذين تعرضن لهذا الموقف المحرج  ومنهم النجمة شذى حسون حيث تعثرت بفستانها الأحمر الطويل أثناء تقديمها فقرة غنائية، على المسرح أمام الجمهور في مهرجان القنوات الفضائية الذي أقيم بأحد الفنادق. إلا أنها تقبّلت الموقف بهدوء وعفوية وتابعت الغناء على الأرض مبتسمة للحاضرين وقام حراسها بمساندتها. 

اقرئي أيضاً:

صور صادمة: مشاهير تعرضوا للتحرش والاعتداء بشكل مفاجىء

 

سقوط النجمات

والمواقف المحرجة أيضاً من نصيب نجوم هوليوود ومنهم جينيفر لورانس عندما سقطت في حفل الأوسكار، فعادة ما ترتبك جينيفر عندما تسمع اسمها في الاحتفاليات ويضعها ارتباكها دوماً في مواقف محرجة، ومنها سقوطها بحفل جوائز الأوسكار سنة 2013 و لم تكن تلك الأخيرة، إذ سقطت الممثلة الشقراء مرة أخرى على السجادة الحمراء في أوسكار 2014. ومن المواقف المحرجة لها أيضاً قطع فستانها في حفل توزيع جوائز Screen Actors Guild 2012.

والنجمة العالمية مادونا لم تسلم من السقوط أيضاً حيث سقطت أثناء أدائها رقصة استعراضية على المسرح في حفل Brit Awards ، ولم تستطع مادونا التحكم بخطواتها  فتعثرت في الذيل الطويل بزيها الاستعراضي وسقطت من على درج كانت تقف عليه.وبدت الصدمة ظاهرة على مادونا عند سقوطها، لكنها سرعان ما تمالكت نفسها وقامت لتستكمل رقصتها حتى النهاية.

اقرئي أيضاً:

صور صادمة: نجمات وقعن ضحية الانتقادات والسخرية

صور صادمة: شراهة غير متوقعة لهؤلاء المشاهير خلال تناول الطعام

باباراتزي الجميلة ترصد المشاهير في صور محرجة

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم