في الحلقة الثانية من "عيشوها جربوها": هل ستنجح غادة في رياضة flyboarding المائية؟

لم تقل حماسة وكمّ المغامرات الممتعة التي قضتها الشابة السعودية غادة في اليوم الثاني من برنامج "عيشوها جربوها"، عن يومها الأول، حيث بدأت النهار بتكملة رحلة التسوق في "ذا أوتلت فيليدج" بدبي، المستوحى من بلدة سان جيميجنانو الخلابة التي تعود إلى القرون الوسطى في مدينة توسكانا الإيطالية، حيث تتوافر هناك أفضل الأزياء في العالم بأقل الأسعار، كما يمكن الاستفادة من بعض الحسومات على قطع تحمل علامات تجارية بارزة، مثل مايكل كورس، وكارولينا هيريرا وأرماني.

ومن عالم التسوق، إلى أعماق البحار، حيث قررت غادة تجربة الرياضة المائية الأكثر متعة على الإطلاق، وهي flyboarding التي ترفع المشارك إلى ما يصل إلى 49 قدمًا في الهواء على لوح "فلاي بورد"، أو الغوص به تحت سطح الماء إلى عمق 8 أقدام.

ربما لم تنجح غادة في الارتفاع عن سطح الماء، إلا أنها استمتعت بهذه التجربة الفريدة من نوعها والتي لا بدّ من خوضها في "لامير".

وفي نهاية اليوم، لم تقاوم غادة فرصة التجول ليلاً في شوارع "لامير"، حيث استوقفتها رائحة الكريب بالشوكولاتة الشهية، وشاي الكرك من إحدى العربات هناك.

يمكنك مشاهدة الحلقة الثانية كاملة من برنامج "عيشوها جربوها"، الذي يحاكي برامج تلفزيون الواقع، ليكون بمثابة دليل عائلي متكامل للأسر السعودية والخليجية في الأسفل:

 

أضف تعليقا