هكذا جددت غادة حياتها في الحلقة الأولى من برنامج المغامرات "عيشوها جربوها"

بجلسة يوغا على شاطئ "لامير" في دبي، بدأت الشابة السعودية غادة، التي جاءت من جدة للاستمتاع بأيام مهرجان دبي للتسوق، رحلتها المليئة بالمغامرات، والتي أخرجتها من روتين حياتها في يومها الأول من برنامج "عيشوها جربوها"، الذي يطلقه موقع "سيدتي".

ومع الأجواء الرائعة في "لامير"، من أشجار النخيل وجداريات الفن الغرافيكي الجذاب، تمكنت غادة من تجديد حيويتها وتصفية ذهنها، وهنا خطرت على بالها فكرة التجديد في مظهرها أيضاً، وهذا يعني رحلة تسوق شيقة وتسريحة شعر عصرية ومتجددة!

اتجهت غادة إلى صالون في دبي للحصول على التغيير الجذري في مظهرها، ونعني بذلك قصّة شعر قصيرة ولوناً عصرياً، لتنطلق بعد ذلك بحماس إلى City walk، الوجهة الأفضل للتسوق في الهواء الطلق، والتي تضم مجموعة كبيرة من البوتيكات المحلية، العالمية والعلامات التجارية الراقية، لاسيّما مايكل كورس، وكالفن كلاين، وبولو، ورالف لورين، وكافالي، كما تتوافر متاجر للمجوهرات بما في ذلك سواروفسكي، وبوتيكات تجميل، مثل سيفورا، وبوبي براون، والمتاجر المنزلية بما في ذلك لوماس وفيليروي إند بوش.

ولا تكتمل متعة التسوق والتجديد من دون لقاء الأصدقاء بالطبع، لذا التقت غادة بصديقتها آية بمطعم في City walk ، لتخبرها بتجربتها المليئة بالإثارة في يومها الأول من "عيشوها جربوها".

يمكنك مشاهدة الحلقة الأولى كاملة من برنامج "عيشوها جربوها"، الذي يحاكي برامج تلفزيون الواقع، ليكون بمثابة دليل عائلي للأسر السعودية والخليجية في الأسفل:

 

 

أضف تعليقا