"عيشوها جربوها": تجارب حيّة للتسوق المغامرة والتذوق.. والبداية من دبي

من دبي، وفي توقيت زمني يوافق أيام مهرجان التسوق، أطلق موقع "سيدتي" برنامج "عيشوها جربوها"، بمفهوم عصري شبيه ببرامج تلفزيون الواقع؛ لنقل تجارب حيّة شبابية مليئة بالمغامرات. كانت البداية مع الشابة السعودية غادة عبود، التي جاءت من جدّة إلى دبي مباشرة، لقضاء 3 أيام وثقتها كاميرا برنامج "عيشوها جربوها" في 3 حلقات مشوقة؛ حيث استمتعت غادة بالسياحة في دبي بتجديد مظهرها، التسوق، التذوق وتجربة مغامرات جريئة.

تابعوا الأسئلة والأجوبة، لمعرفة المزيد من المعلومات حول برنامج "عيشوها جربوها"، وإمكانية المشاركة فيه.

ما هو برنامج "عيشوها جربوها"؟

برنامج يطلقه موقع "سيدتي"، كواحد من أحدث محطاتها المبتكرة، يتألف من عدة حلقات، هدفها تعريف المشاهدين بكيفية قضاء الوقت في السياحة، التسوق، التذوق، المغامرة، ممارسة الرياضات الممتعة وأحدث الحفلات الموسيقية في السعودية والإمارات، أبطاله شباب مفعمون بالطاقة والحيوية والفضول لاكتشاف كل ما هو جديد، خاصة خلال أيام المهرجات والفعاليات المميزة.

ما الجديد الذي يقدمه برنامج "عيشوها جربوها"؟

اعتدنا قراءة الأدلة التي ترشدنا إلى أفضل الأماكن للزيارة في الصحف والمواقع الإلكتروينة، وكالعادة كانت "سيدتي" السباقة بتقديم هذا الدليل بالفيديو، من خلال تجارب حيّة على غرار برامج تلفزيون الواقع؛ إذ توثق كاميرا "عيشوها جربوها" كلّ لحظة من رحلة المشاركين الشيِّقة، لتصبح بذلك الدليل العائلي الأمثل للأسر السعودية، الخليجية والعربية.

 

ما هي طبيعة الأماكن التي سيرتادها المشاركون؟

تستهدف الحلقات المصورة في السعودية والإمارات التعريف بأفضل الوجهات السياحية، مراكز ومحلات تجارية، مطاعم، وجهات لمحبي عالم المغامرات والإثارة والرياضات الممتعة، مراكز تجميل واسترخاء، فعاليات وحفلات موسيقية وغيرها.

من هم المشاركون؟

شابات وشباب عاشقون للتغيير وتجربة كل ما هو جديد.

هل يمكنني المشاركة في حلقات "عيشوها جربوها"؟

سيفتح باب المشاركة في برنامج "عيشوها جربوها" قريباً من خلال ملء استمارة.

ما الذي تضمنته الحلقات الثلاثة الأولى من "عيشوها جربوها"؟

غادة، شابة في ريعان الشباب، تحب السفر والمغامرة، وهي كـ«شابة» سعودية؛ تعرف أن السفر إلى دبي أصبح كزيارة بيت الجيران، وأنه في أقل من ثلاث ساعات يمكنها أن تتنقل من الرياض أو جدة إلى عاصمة التسوق دبي؛ لتنطلق منها إلى أحب المغامرات إلى قلبها؛ أي مغامرة التسوق، حيث تخللت رحلتها اختيار وجهات ممتعة في دبي كـCity Walk، التجديد بمظهرها في صالون MIKE & JACK، تجربة مطاعم جديدة، اختبار رياضات مائية ممتعة، عدا عن البولينغ ورياضة التسلق.

 

ما الذي أتوقع مشاهدته في الحلقات القادمة؟

ستوثق كاميرا "عيشوها جربوها" تجارب شباب وشابات جددٍ، ومغامراتهم من قلب السعودية، مختارين أماكن سياحية مشوقة وفعاليات وأنشطة لا تفوت.

كيف يمكنني مشاهدة الحلقات الجديدة كاملة من "عيشوها جربوها"؟

بالاشتراك Subscribe في صفحة يوتيوب "عيشوها جربوها"

 

أضف تعليقا