فساتين مخمل للسهرة موضة خريف 2018 بحسب طولك

  • لطالما أرتبط المخمل بالثراء والفخامة، ليتحول فيما بعد إلى خامة أكثر تداولًا بعد أن تحولت صناعته من يدوية إلى عملية أكثر بساطة معتمدة على الماكينات الحديثة.

    بالنظر إلى منصات عروض الأزياء الجاهزة لموسم خريف وشتاء 2018 – 2019 سنلاحظ هيمنة تلك الخامة الفاخرة على مشهد الموضة، فوظفته أشهر الدور العالمية في تصميم تشكيلة واسعة من فساتين السهرة.

    - في عرض دار غوتشي Gucci خطف أنظارنا الفستان ذي الأكمام الطويلة والأكتاف البارزة المزدان بتطريز متقن حول منطقة الأفخاذ، ونرشحه لطويلات القامة.

     


     

    Gucci 

     

    - بتصميم مشابه أتسم بالإحتشام الذي يتلاقى مع ذوق المرأة العربية تألقت عارضة دار أوسكار دي لا رنتا Oscar de la Renta بفستان أسود أعتمد على التطريز الرقيق الذي أتى بشكل عمودي ما يسمح لقصيرات القامة بوضعه على قائمة تسوقهن للموسم الشتوي القادم.

    - تملك الفساتين الـ V Neck تأثيرًا فوريًا يمنح من ترتديها مزيد من الطول، لذا نرشح لكِ الموديل الموقع من ماركة راشيل زوي Rachel Zoe.

    - تفادي الفساتين الطويلة التي تطال حوافها الأرض مثل تصميم دينيس باسو Dennis Basso اذا كنتِ قصيرة القامة، وأستعيني بفستان يصل للكاحل بالكاد مثل القطعة التي جلبناها لكِ من عرض تالبوت رنوف Talbot Runhof.

     


     

    Dennis Basso

     

    - لتحصلي على قائمة ممشوقة أعتمدي صيحة الفساتين القصيرة ونسقيها مع بوط طويل من نفس اللون لتبرزي طول ساقيكِ من وحي عارضة امبوريو ارماني Emporio Armani.

    أضف تعليقا