فساتين زفاف موضة خريف 2019 لصاحبات القوام الكمثري

في عصر لم يعد فيه فستان الزفاف مجرد قطعة كلاسيكية عادة ما تُصمم بمعايير شبه ثابتة، أطلق المصممون لخيالهم العنان فأصبحنا نرى الفساتين المحبوكة بتفاصيل ملونة والأثواب التي تجاري أحدث صيحات الموضة فتارة تزين بالريش وتارة آخرى تقدم بأطوال متوسطة أشبه بفساتين الكوكتيل أو ما تعرف بالـ Tea Length dress.

من مجموعات خريف 2019 رصدنا لكِ باقة فاخرة من فساتين الزفاف التي تناسب العروس صاحبة القوام الكمثري.

 


 

Monique Lhuillier

 

- أبتكرت ماركة مونيك لولييه Monique Lhuillier فستان أنيق مزين بتفاصيل ملونة في القسم العلوي منه مع كشاكش بارزة تزين الصدر وتنورة على هيئة طبقات، تصميم مثالي يخفي عيوب القوام الكمثري.

- برزت هذا الموسم الفساتين المحبوكه بالشك اليدوي الناعم حول الصدر مع تنورة خالية تمامًا من أي تطريز كما في تصاميم آن بارج Anne Barge، ليلا روز Lela Rose وتاداشي شوجي Tadashi Shoji.

- بشكل عام ننصح العروس صاحبة القوام الكمثري بإعتماد الفساتين ذات التنانير المنفوشة والإبتعاد تمامًا عن الأثواب الملاصقة للقوام خاصة حول القسم السفلي الممتلئ من القوام، ويُفضل أن تكون التنورة المنفوشة من دون تطريز أو تفاصيل مزدحمة كما في الموديلات الموقعة من ماركة Amsale وفيرا وانغ Vera Wang.

 


 

Amsale

 

- أستهدفي دومًا الفساتين ذات الأكتاف البارزة أو المزدانة بتطريز حول هذا المنطقة مثل فستان فيكتور آند رولف Viktor & Rolf لتعطي إنطباعًا بأن أكتافك الكنزة أكثر عرضًا لتتوازن مع شكل الأفخاذ العريضة.

أضف تعليقا