حبس مصرية 3 سنوات بتهمة "التحرش بقرد"

قضت محكمة الجنح المصرية، بحبس السيدة التي تحرشت بقرد  لمدة 3 سنوات، وذلك بعد ان انتشر فيديو لها عبر وسائل التواصل الاجتماعي يوثق تهمة التحرش ويخدش الحياء العام.

وقالت تحريات الأجهزة الأمنية، إن المتهمة اتُّهمت في قضية "دعارة" من قبل، وإنها تحاول الترويج لنفسها من خلال هذا الفيديو، وهو ما أنكرته المتهمة أمام جهات التحقيق، وأكدت خلال الإدلاء بأقوالها أن ما فعلته مع القرد كان على سبيل "الهزار".

واعترفت أمام النيابة بأنها ارتكبت ما جاء في الفيديو، وأنها كانت تسير في الشارع ومرت من أمام محل لبيع طيور الزينة والقردة الصغيرة، وشاهدت القرد في القفص، وأرادت مداعبته، وعلى سبيل "الهزار"، داعبت عضوه الذكري بعد أن وجدته يتفاعل معها، بحسب صحيفة "الوطن" المصرية.

وعن الفيديو الذى انتشر لها على وسائل التواصل الاجتماعي، أشارت إلى أن أحد أصدقائها صوّره لها، ونشره على "فيسبوك" من دون علمها.

يشار إلى أن مباحث الآداب التابعة لوزارة الداخلية المصرية، قد ألقت القبض على المتهمة التي انتشر لها فيديو خلال مداعبتها العضو الذكري لقرد، في محافظة المنصورة، وأحالتها إلى النيابة، التي أحالتها بدورها إلى محكمة الجنح بتهمة خدش الحياء العام، والتحرش بقرد.

أضف تعليقا
المزيد من أخبار