بسبب التحرش والشتائم مسلسل غادة عبد الرازق "الخانكة" للكبار فقط

للمرة الأولى في تاريخ الدراما المصرية، فرضت الرقابة المصرية على صناع مسلسل "الخانكة" للنجمة غادة عبد الرازق، وضع إشارة تصنف مشاهديه في الفئة العمرية فوق الـ 16 عاماً، بسبب مشاهد التحرش والشتائم في المسلسل.

 

اقرئي أيضاً: "الدجاج كوردون بلو" على مائدة غادة عبد الرازق الرمضانية

 

الشركة المنتجة للعمل سارعت إلى إصدار بيان عاجل للدفاع عن المسلسل أكدت فيه أن الفنانة غادة عبد الرازق تخوض معركة القضايا المسكوت عنها في مسلسلها "الخانكة"، وتقدم تفاصيل الجانب المظلم من علاقة الطالب بمعلمه، وكيفية تربية أبنائنا، وأن المبادئ والأخلاق هي العامل الأساسى في تربية الصغار خاصة أن الحياة تتطور بشكل كبير.

وأضاف البيان أن غادة عبد الرازق تقدم عملآ جريئاً ونفسي ومجتمعي في نفس الوقت، وتسرد حكايات واقعية من مجتمعاتنا، حيث تتعرض غادة إلى قضية الكل يهرب من تفجيرها وهي قضية طفل أو شاب في الثانوية يرى الرغبة في معلمته ويرى أن كل شيء مباح له طالما أن هذا الشيء يقدر على امتلاكه.

المنتجة مها سليم أكدت أن مسلسل "الخانكة" ما هو إلا رسالة إلى المجتمع بمحاولة إفاقه من الخلل الذي يتعرض له أبناءنا وحياتنا من فكرة المبادىء والأخلاق، وأن زرع التربية والدين والمبادئ في أطفالنا منذ طفولتهم يبعدهم عن فكرة الشر مهما كانت الحياة ميسرة لديهم».


تابعت: تتعرض غادة عبد الرازق إلى قضايا أخرى تمس الناس في المجتمع، حيث تعرض قضية الأخ الذي يأكل حق اخته في الميراث، وقضية خيانة الزوج الذي يخون زوجته رغم حبه لها، وتربية الأبناء الذي يشوبها الدلع وقضايا أخرى يسردها مسلسل في الحلقات الأخرى.

 

 

اقرئي أيضاً: صور غادة عبد الرازق بالمايوه تعرّضها لهجوم شديد

 

مسلسل "الخانكة" بطولة غادة عبد الرازق، ماجد المصري، فتحي عبدالوهاب، انتصار، سميرة عبدالعزيز، ميرهان حسين، نهى العمروسي، نهال عنبر، وعدد من الوجوه الشابة، تأليف محمود دسوقي، اخراج محمد جمعه، انتاج مها سليم.

أضف تعليقا