أفكار للهدايا: عبّر عن حبك بأفخم الهواتف الذكية وأرقاها في السوق

المناسبات والاحتفالات التي تستحق الهدايا كثيرةٌ، عامٌ جديدٌ أو ذكرى زواجٌ أو عيدُ ميلاد أو ترقيةٌ إلى منصب جديد... يوجد دائماً سبب لتدليل أحبتك ولا بد لك أن تضفي على هديتك ذاك الطابع الغني بملامح الفخامة والرقي.

ويأتي هنا الهاتف الذكي PORSCHE DESIGN HUAWEI Mate 20 RS ليجسد خياراً مثالياً لأرقى معاني الرفاهية والرقي، وخاصة أنه نتاج شركتين عملاقتين: هواوي لقلبه، وبورشيه ديزان لمظهره. ورغم كون دولة الإمارات العربية إحدى الوجهات القليلة في العالم والتي توفر هذا الهاتف الذكي، فإن جميع التوقعات تشير إلى أن الطلب عليه سيتخطى ما شهده الإصدار الأخير HUAWEI Mate 20 Pro، والذي بدوره قد بيعت حصته بالكامل في مرحلة الطلب المسبق قبل أن يصل إلى المتاجر.

ويمكن القول بأن PORSCHE DESIGN HUAWEI Mate 20 RS هو أحد أغلى الهواتف الذكية في العالم، حيث يبلغ سعره 7,099 درهم إماراتي مع توفير إمكانية حجزه مسبقاً قبل تاريخ 20 ديسمبر الحالي، حيث سيتم إيصال الوحدات إلى المستخدمين بتاريخ 21 ديسمبر. ومن المؤكد أن نبضات قلوب الناس سوف تتسارع للحصول على هذا الهاتف الفخم والمليء بأحدث التقنيات.

 

أناقة لا تضاهى

لا بد أنك ستضيف إلى ذكريات من تحب يوماً إضافياً...إنه يوم أن أذهلته بهذه الهدية الغالية، حتى أنه سيتفاخر بها كما يفعل مع جوهرة كريمة! فالهاتف PORSCHE DESIGN HUAWEI Mate 20 RS يتسم بأناقة مذهلة مستوحاة بلونيه الأحمر والأسود من سيارات بورشيه الخارقة الشهيرة، وعلى ظهره شريط عمودي مزخرف من الزجاج والجلد، مع مصفوفة الكاميرات الثلاثية الفريدة التي اشتهرت بها سلسلة الهواتف Mate 20، ويزينه أسفلها رمز  سياراتRennsport  بالحرفين RS، أما على واجهته الأمامية، تمتد شاشته في كل اتجاه دون معوقات مع حافة نحيفة جداً.

 

عالم من الاحتراف في التصوير

يتضمن نظام الكاميرات الثلاثية من لايكا في هذا الهاتف الراقي عدسة راقية أيضاً توفر لأول مرة على هاتف ذكي زاوية تصوير واسعة جداً تتيح لأحبتك التقاط مناظر جميلة في لقطة واحدة، مثلاً لكامل الأفق أو لحقول الزهر أو لجميع الأهرامات أو لناطحات السحاب، لتكون النتيجة مشاهد كاملة في لقطة واحدة أشبه بالبطاقات البريدية. ويضاف إلى ذلك أن هذه العدسة ذاتها تتيح لك تصوير أشياء كانت مستحيلة سابقاً دون استخدام كاميرا خاصة بالتصوير الاحترافي، إذ بإمكانها تصوير الأشياء عن قرب في وضع الماكرو من مسافة لا تزيد عن 2.5 سم، فتظهرها بتفاصيل واضحة وجودة عالية فترى فيها خفايا لم تكن تراها بعينك المجردة. ولا تنتهي مزايا التصوير في هذا الهاتف عند هذا، إذ يقدم أيضاً وضع AI Cinema لتصوير الفيديو المدعوم بقدرات الذكاء الاصطناعي المتوفرة في رقاقات هذا الهاتف لتستمتع بتصوير مقاطع الفيديو بجودة رائعة وكأنك مخرج سينمائي مخضرم!

 

طاقة تكاد لا تنتهي

يتمتع هذا الهاتف بإحدى أضخم البطاريات عالية الاعتمادية في السوق بسعة 4200 ميللي أمبير ساعي مصممة لتقدم الطاقة الكافية لاستخدامه طوال اليوم بصورة كثيفة. ويرفق به شاحن فائق باستطاعة 40 واط قادر على شحن البطارية بسرعة لا تصدق إلى نحو 70% من طاقتها خلال  30 دقيقة فقط. ويمتاز الهاتف أيضاً بأول تقنية شحن لاسلكية عكسية في العالم، وهي ميزة مبتكرة تمكنه من شحن أي جهاز يدعم معيار الشحن اللاسكي Qi، بغض النظر عن علامته التجارية.

 

حماية أمنية متقدمة

ستكون جميع معلومات وصور وفيديوهات أحبتك آمنة في هذا الهاتف لأنه يوفر أحدث وأقوى أسلوب للتعرف على الهوية بالاعتماد على قراءة البصمة على الشاشة والتعرف ثلاثي الأبعاد على الوجه. فالأولى تعرض للمستخدم نافذة المطالبة ببصمة الإصبع ثم تختفي حينما يتعرف عليها بصورة صحيحة، والثانية التي تدعى 3D Face Unlock، تقرأ قسمات وجه المستخدم لإلغاء قفل الجهاز حتى تحت ظروف الإضاءة المختلفة. ويمتاز هذا الجهاز بذاكرة رام بحجم 8 جيجابايت وسعة تخزين ضخمة تبلغ 512 جيجابايت ويتوفر باللون الأحمر.

حققت سلسلة هواتف Huawei Mate 20 نجاحا كبيرا لدى هواوي ومن المتوقع أن يحقق الهاتف PORSCHE DESIGN HUAWEI Mate 20 RS نجاحا أكبر أيضا، ليكون الهدية المثالية لجميع محبي السرعة وعشاق التصوير وهواة الفخامة.

 

إقرئي ايضاً:

أحدث أدوات هواوي تجعلك نجم موسم الأعياد

هواوي تطلق ملك الهواتف الذكية Huawei Mate 20 Series في الشرق الأوسط وأفريقيا

هواوي تنافس سامسونج بهاتف ذكي يُغني عن اللاب توب

أضف تعليقا