العودة إلى المدرسة لم تكن يوماً أجمل مع العروض الاستثنائية للهواتف الذكية والإكسسوارات الإلكترونية من هواوي

العودة إلى المدرسة لم تكن يوماً أجمل مع العروض الاستثنائية للهواتف الذكية والإكسسوارات الإلكترونية من هواوي

العودة إلى المدرسة لم تكن يوماً أجمل مع العروض الاستثنائية للهواتف الذكية والإكسسوارات الإلكترونية من هواوي

العودة إلى المدرسة لم تكن يوماً أجمل مع العروض الاستثنائية للهواتف الذكية والإكسسوارات الإلكترونية من هواوي

يعتبر التسوّق أفضل جزء من الأنشطة التي تترافق مع موسم العودة إلى المدرسة لشراء اللوازم المدرسية الجديدة. وحرصاً على الاستمتاع برحلة عودة مشوّقة إلى المدرسة، تطرح هواوي منتجات حديثة ينبغي اقتناؤها. وتمتلك العلامة المرموقة الهدية الأمثل لجميع الطلاب من عشاق التكنولوجيا، سواء كانوا يبحثون عن تعزيز تجربة التقاط السيلفي، أو ممارسة هواية جديدة عبر التقاط صور احترافية. ويمكن للطلاب اختبار الهواتف المبتكرة والمذهلة عملياً في العرض الترويجي المتنقل الذي تعتزم هواوي إطلاقه في ’مول الإمارات‘ خلال الفترة بين 10-25 أغسطس، و’مردف سيتي سنتر‘ خلال الفترة بين 13-22 سبتمبر، والاستمتاع بمجموعة متنوعة من منتجات هواوي المناسبة من حيث روعة التصميم والسعر.

 

نجم السيلفي معززاً بالذكاء الاصطناعي: HUAWEI nova 3i و HUAWEI nova 3

 

 

بالنسبة للشباب ومحدّدي توجهات الموضة، يعتبر HUAWEI nova 3i الرفيق الأمثل مع شاشة عرض كاملة، ويأتي باللون الأرجواني المتدرّج والعصري. ويعتبر HUAWEI nova 3i من الإكسسوارات التقنية التي ينبغي اقتناؤها، والكفيلة بإبراز النجم في داخلنا عبر تقديم صور سيلفي معززة بالذكاء الاصطناعي مع حلول تجميل محسّنة فضلاً عن ميزة التعرّف على المشهد اعتماداً على الذكاء الاصطناعي، مما يساعد المستخدم في التقاط ذكريات غاية في الروعة في أي مكان وزمان.

ويتوفر هاتف HUAWEI nova 3i للطلب المسبق اعتباراً من 7 أغسطس، وسيتاح للبيع اعتباراً من 16 أغسطس 2018 في متجر تجربة هواوي بـ’دبي مول‘ ومجموعة من المتاجر المختارة الأخرى في الإمارات. وسيتوفر هاتف HUAWEI nova 3i بألوان الأرجواني المتدرج والأبيض اللؤلؤي والأسود، وبسعر 1,299 درهم إماراتي.

واعتباراً من 16 أغسطس، سيتوفر هاتف HUAWEI nova 3i عبر ’سوق دوت كوم‘؛ وخلال أول أيام البيع، سيحظى العملاء ممن يشترون هذا الهاتف المتميز بفرصة الفوز بقسائم تعادل قيمة الهاتف (1299 درهم)، عند شراء الهاتف من ’سوق دوت كوم‘.


 وترتقي التجربة لتتيح هواوي لعملائها فرصة اختتام العطلة الصيفية بالتقاط أجمل صور السيلفي مع الأصدقاء. فقد طرحت العلامة هاتف HUAWEI nova 3، ليكون الهاتف الأمثل لموسم العودة إلى المدرسة، والمزود بكاميرا ثنائية 24 ميجابكسل و2 ميجابكسل المعززة بالذكاء الاصطناعي، والتي ستركز على وجهك، للحصول على صورة واضحة التفاصيل بمستوى الصور الاحترافية في الاستديوهات. وتتيح ميزات التجميل المعززة بالذكاء الاصطناعي التقاط صورة السيلفي الأكثر تميزاً، والتعرّف على الأجسام والمشهد والتي يمكنها التعرّف على 200 مشهد نموذجي عبر 8 فئات لاستعراض أفضل ما في الخلفية بحيث لا تضطر لتحرير صورة السيلفي مجدداً وإضافة الفلاتر عليها.

 ويتوفر هاتف HUAWEI nova 3 في متجر تجربة هواوي ضمن ’دبي مول‘، ومتاجر مختارة أخرى في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة. ويأتي هاتف HUAWEI nova 3 بألوان الأرجواني المتدرج، والأزرق الهوائي والأسود، وبسعر 1,799 درهم إماراتي.

 

الكاميرا المتميزة في هاتف ذكي: هاتف HUAWEI P20 PRO

 

 بالنسبة للطلاب ممن يحلمون بأن يصبحوا مصوّرين فوتوغرافيين محترفين، فإن هاتف HUAWEI P20 Pro سيضمن لهم تجربة تصوير فوتوغرافي غير مسبوقة؛ فهو مزوّد بتكنولوجيا التعرّف على المشهد والأجسام بالوقت الحقيقي مدعومةً بالذكاء الاصطناعي، ما يمكنّه من تمييز 500 سيناريو ضمن 19 فئة كي يختار المستخدم الوضعية الأنسب في اللحظة المطلوبة. ومن أجل التقاط سحر الليل الأخاذ، يمتاز HUAWEI P20 Pro بوضع منخفض الإضاءة ووضع ليلي يسمحان بالتقاط صور فائقة الوضوح والحيوية وغنية بالتفاصيل حتى في ظروف الإنارة المنخفضة. ومن حيث المزايا والتفاصيل، ينفرد هاتف HUAWAEI P20 Pro باشتماله على الإمكانات القويّة لخاصية التقريب الهجينة (حتّى 5 أضعاف)، وذلك لأول مرّة على مستوى الهواتف الذكيّة، وهو ما يرتقي بإمكانات التصوير الاحترافي لدى المستخدمين إلى مستويات جديدة كلياً، بحيث يمكنهم التقاط صورٍ جميلة بصرف النظر عن الظروف الخارجية.

ويتوفر هاتف HUAWEI P20 Pro في متجر تجربة هواوي ضمن ’دبي مول‘، ومتاجر مختارة أخرى في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة. ويتوفر الهاتف الذكي المتميز بألوان الأسود، والأزرق و’توايلايت‘ وبسعر 2,599 درهم (مع سماعات بلوتوث هدية بقيمة 499 درهم)

 

عروض خدمات العودة إلى المدرسة لهاتفي HUAWEI nova 3 وHUAWEI nova 3i
لفترة محدودة بين 1-15 سبتمبر 2018، تقدم هواوي عروضاً ترويجية في بعض متاجر التجزئة، حيث يمكن للمستخدمين استبدال هواتفهم القديمة بأخرى جديدة. وعلاوة على ذلك، سيحظى العملاء بفرصة الفوز بهدايا مفاجئة وقسائم نقوش تزيينية مجاناً تم تصميمها خصيصاً لموسم العودة إلى المدرسة.

 

 إضافة جديدة لإكسسوارات المعصم الإلكترونية: TalkBand 5 من هواوي

 

  يعتبر HUAWEI TalkBand B5 أفضل ’سوار إلكتروني للصحّة مع خواص اتصال‘ من سلسلة الإكسسوارات الإلكترونية التي أبدعتها هواوي. وتم تزويد HUAWEI TalkBand B5 بأول معالج ثلاثي النوى للصوت في القطاع، وتقنية تقليل ضوضاء الميكروفون المزدوج، وميزة الاتصال بالبلوتوث عالية الجودة، ليكون الرفيق الأمثل للهواتف الذكية المحمولة.
ويعتبر HUAWEI TalkBand B5 بمثابة جهازين هجينين في منتَج واحد ، حيث يعمل كسمّاعة بلوتوث ذكية وجهاز أكثر ذكاء لتتبّع ومراقبة الصحة. ولا تقف روعة هذه الإضافة المتميزة عند حدود أناقتها وجمال تصميمها، حيث تتيح للمستخدم إمكانية تتبّع حالته الصحية بكل سهولة ومتعة. ويأتي هذا الإكسسوار الإلكتروني مع تصاميم متميزة للسوار في النسخ الرياضية والخاصة بالأعمال.

 واعتباراً من 17 أغسطس 2018، ستتوفر HUAWEI TalkBand B5 في متجر تجربة هواوي في ’دبي مول‘، ومتاجر محددة بالإمارات بسعر 699 درهم للنسخة الرياضية ذات السوار المصنوع من السليكون الأسود، و799 درهم للنسخة الخاصة بالأعمال ذات السوار الجلدي بلون ’موكا براون‘ البني.

 

إقرئي ايضاً:

هواوي مايت آر إس بورشه ديزاين: رائد الفخامة في عالم الهواتف الذكية

إقبال كبير على الطلب المسبق لهاتف "هواوي بي 20 برو " في المملكة يفوق 800% عند مقارنته بطلبات الحجز المسبق لسلسة "بي10" و300% لـ "مايت10 برو"

هواوي تكشف النقاب عن حقبة جديدة لكاميرات الهواتف الذكيّة المدعومة بالذكاء الاصطناعي

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من هوايات واهتمامات

1
هوايات واهتمامات
هذا الاختبار يساعدك على أن تري نفسك بعيني زوجك... فما أفضل وأسوأ صفاتك برأيه؟

يحب الكثيرون خوض الاختبارات التي تتضمن الوهم البصري. والسبب أنها تكشف خفايا  ...

1
هوايات واهتمامات
اختبار مفاتيح السعادة والنجاح في العام 2020

من الممكن اجراء اختبار يساعد على اكتشاف اسرار ومفاتيح السعادة وابرز اسبابها في الع...

1
هوايات واهتمامات
كشف اسرار المصير في 2020 باختبار ريشة الطيور

يبحث الجميع عن كشف اسرار المصير في 2020. ولهذا يمكن الاعتماد على بعض الاختبارات سه...

4
هوايات واهتمامات
أربعة أسباب تجعل من سماعات HUAWEI FreeBuds 3 الهدية المثالية لأحبتكم هذا الموسم

مع اقتراب موسم الأعياد من جديد، نعود للبحث عن الهدايا المثالية، ويُمكن لهذا البحث ...

4
هوايات واهتمامات
أكثر من مجرد هاتف ذكي: إليك طريقة الاستمتاع بهاتف HUAWEI nova 5T

تطورت صناعة الهواتف النقالة من الأجهزة البسيطة التي تقتصر على إجراء المكالمات الى ...

1
هوايات واهتمامات
اختبار الشخصية: الشكل الذي ترينه في هذا الرسم أولاً يكشف الكثير من أسرارك

قد يحب بعض الأشخاص أن يتعرفوا إلى شخصياتهم بشكل أكثر عمقاً، أي بعيداً عما تظهر علي...

1
هوايات واهتمامات
هذا الاختبار يكشف ما يريده منك زوجك ولا يقوله

يمكن الاختبارات البصرية أن تكشف الكثير من خفايا الشخصية. إلا أنها تمكّن أيضاً من م...

1
هوايات واهتمامات
معرفة اسرار الشخصية من اللون المناسب لشهر الولادة

يمكن كشف اسرار الشخصية عن طريق بعض الاختبارات السهلة التي تساعد على تحديد ابرز صفا...