نصائح مهمة تزيد من فرص الحمل بتوأمين

حلم كل امرأة ان يرزقها الله بتوأمين، وبالفعل ازدادت حالات الولادة في توأمين خلال الوقت السابق نتيجة تطور الطب الحديث، ومن خلال هذا الموضوع إليك مجموعة من الطرق والنصائح التي تزيد من فرص حملك بتوأمين.

الغذاء الصحي يزيد من فرص الحمل بتوأمين


الغذاء الصحي
المرأة التي تحصل على غذاءٍ متوازن وبكميّات مناسبة تزيدُ لديها فرصة إنجاب التوأمين بشكلٍ أكبر من المرأة النحيلة التي تعاني من نقص في بعض العناصر، التي لا تتبع نظامًا غذائيًّا متكاملاً.
أنواع الأغذية
هناك أنواع من الأغذية الطبيعية التي تؤمن لك قوة في الإخصاب مثل (زيت حبوب القمح، صفار البيض)
عشبة الكاسافا أو البفرة
هذه النبتة الإفريقية تحفز الإباضة، وبالتالي قد تزيد من فرص إلقاء بويضتين عوضًا عن واحدة، ما قد يؤدي إلى الحمل بتوأمين

المرأة فى الثلاثينات تزيد من فرص الحمل بتوأمين


النساء في أواخر الثلاثينات من العمر
النساء في أواخر الثلاثينات من العمر، تكون لديهن فرصة أكبر في الحصول على توأمين، وذلك لأنهن أكثر عرضة لإنتاج أكثر من بويضة واحدة أثناء الإباضة من النساء الأصغر سنًا.
حبوب منع الحمل
تزداد فرص الحمل بتوأمين بعد التوقف عن تناول حبوب منع الحمل مباشرةً، عندها يمر جسمك بمرحلة تعديل هرمونية ويمكنه إطلاق المزيد من البويضات، حتى يعود لحالته الطبيعية.
البطاطا الحلوة
تناولي البطاطا الحلوة، فهي تزيد أيضًا فرص الحمل بتوأمين 4 أضعاف. بسبب العناصر الغذائية الموجودة في هذه الثمرة، التي تحفّز المبيضين على إنتاج أكثر من بويضة في الوقت نفسه.
منتجات الألبان
منتجات الألبان قد تكون السبب هو الحيوانات المعالجة هرمونيًا التي تنتج الألبان ومشتقاتها، مما سيزيد بدوره زيادة الخصوبة أكثر من بويضة.

أقرئي أيضا

أسباب تأخر الحمل في الطفل الثاني

أعراض اكتئاب الحمل وخطوات بسيطة للتغلب عليه

طرق آمنة لعلاج الحبوب وترطيب البشرة أثناء الحمل

شاهدي أيضا

أضف تعليقا