موديلات فساتين زفاف وردي فاتح 2019

يعتبر اللون الوردي المبودر من الألوان الناعمة والرقيقة التي تحبها النساء، كما أنه مثالي لإطلالة العروس، وخاصةً بعد ظهور العديد من فساتين الزفاف بهذا اللون الأنثوي الرقيق.

إذا كنتِ تريدين الظهور بإطلالة غير تقليدية، فنرشح لكِ فستان زفاف وردي مبودر لتتألقي في يوم الزفاف، وسوف نطلعك على تشكيلة متنوعة من الموديلات التي تناسب مختلف أشكال الجسم.

خلال عروض الألبسة الجاهزة لموسم ربيع وصيف 2019، ظهرت تشكيلة واسعة من فساتين الزفاف الوردي، وكذلك خلال أسبوع العرائس لموسم خريف وشتاء 2019 2020.

 


 

Brandon Maxwell

 

وقد إخترنا لكِ التصاميم الأنسب ليوم الزفاف، وخاصةً الفساتين المنفوشة Ball Gown، مثل فساتين Brandon Maxwell، وLuisa Beccaria.

كذلك قدمت بعض الماركات فساتين وردي A Line مثل Agnes B، وفستان باميلا رولان Pamella Roland.

وتزينت بعض الفساتين بالورود لتزيد من أنوثتها وجاذبيتها، مثل فساتين بادجلي ميشكا Badgley Mischka، Delpozo، ورودارت Rodarte.

أحببنا أيضاً فستان Cosmobella المنفوش والمطرز بالورود الناعمة لعروس رومانسية.

ومن التصاميم الناعمة باللون الوردي التي يمكنك إعتمادها فستان فالنتينو Valentino، وفستان تاداشي شوجي Tadashi Shoji.

وللعروس التي تفضل فساتين الزفاف الفخمة والمرصعة بتطريزات برّاقة، يمكنك الإختيار بين فساتين جورج حبيقة Georges Hobeika وفساتين Luisa Beccaria.

 


 

Luisa Beccaria

 

كما قدمت دار انيس دي سانتو Ines Di Santo، تصميم راقي في أسبوع العرائس مزود بتنورة إضافية مع تطريزات الورود البرّاقة على التنورة، مع أكمام طويلة تكشف كتف واحد.

أضف تعليقا
المزيد من فساتين زفاف