فساتين زفاف كم طويل للمحجبات 2019

يمنحك مصممو فساتين الزفاف فرصة الإختيار من بين العديد من موديلات فساتين زفاف كم طويل لتتألقي بتصميم محتشم وفخم في نفس الوقت.

حيث برزت العديد من التصاميم المناسبة للمحجبات في أسبوع أثواب الزفاف بنيويورك خريف وشتاء 2019- 2020.

قدم بعض المصممين فساتين زفاف بسيطة وناعمة بتصاميم محتشمة وقبّة مرتفعة، سواء تنانير عمودية Column أو واسعة قليلاً من أسفل، مثل فساتين أليسون ويب Allison Webb، تاداشي شوجي Tadashi Shoji، تيمبرلي لندن، وثيا Theia.

 


 

Allison Webb

 

كما ظهرت بعض فساتين الزفاف بقصّة الـA Line التي تخفي عيوب الجسم والأرداف الكبيرة، مثل فساتين آن بيرغ Anne Barge، وبرونوفياس Pronovias.

وللعروس التي تفضل الفساتين المنفوشة Ball Gown، ستجدي العديد من الموديلات المحتشمة بالكم الطويل، مثل فساتين Gracy Accad، جاستن ألكسندر Justin Alexander، Amsale، فيكتور آند رولف Victor & Rolf، وLegends Romona Keveza.

أيضاً تعتبر فساتين الكاب Cape Dresses من الصيحات الراقية التي تناسب العروس العربية، حيث تكون محتشمة وأنيقة في نفس الوقت، مثل فستان المصممة اللبنانية ريم عكرا Reem Acra، وفستان المصمم الهندي نعيم خان Naeem Khan.

 


 

Reem Acra

 

وقدمت دار رومونا كيفيزا Romona Keveza فستان زفاف محتشم بتصميم بسيط وراقي مع تنورة إضافية منفوشة من التول، وهي صيحة رائجة في عالم فساتين الزفاف، وتميز الفستان بالطابع الملكي الذي تحبه نساء العرب.

أضف تعليقا