روتين العناية بالبشرة من مجموعة Fresh Hydration الجديدة من جونسون المفضل لدى محررات الجمال

بتركيبة غنية بماء الورد الصافي، أطلقت جونسون Johnson’s مؤخراً مجموعتها الجديدة فريش هايدرايشن Fresh Hydration الخاصة بترطيب البشرة وتلطيفها لتبدو منتعشة وندية بمسحة واحدة فقط.
قامت AlJamila Beauty School ، أول مدرسة لتعليم المكياج أونلاين في العالم العربي ، بتوزيع المنتجات الجديدة على مجموعة من زبونات صالونَي La Loge وRose Arbaji الشهيرَين؛ وذلك استكمالاً لنشاطها الذي استهلته في القيام باستطلاع للرأي عن مجموعة Fresh Hydration من جونسون.
 وقد أعربت آية جابر، محرّرة الموضة والجمال في مجلّتَي سيّدتي والجميلة عن رضاها الفائق عن ما شملته هذه المجموعة من منتجات أساسيّة للحصول على روتين يومي للعناية بالبشرة: "لطالما رافقتني علامة جونسون بكل منتجاتها في جميع مراحل حياتي، بدايةً من الزيوت ووصولاً إلى مستحضرات الترطيب اليومية.. وينضم اليوم إلى مجموعتي ثلاثة مستحضرات جديدة من مجموعة Fresh Hydration من جونسون، حيث تعمل على التخلّص وإزالة أصعب الأوساخ و رواسب المكياج مع محافظتها على ترطيب البشرة بماء الورد المنعش وهي: جيلي ميسيلار للاتنظيف، ومناديل ميسيلار لإزالة المسكارا العنيدة والمقاومة للماء، إضافةً إلى غسول الوجه المنظف بالجيل المائي الفعّال والمنعش".

 

يعمل مستحضر جيلي ميسيلار المنظّف من مجموعة فريش هايدرايشن Fresh Hydration من جونسون على إزالة الشوائب والمكياج بدون غسل الوجه، مما يعني الحصول على جميع الفوائد بمسحة واحدة ودون الحاجة إلى رغوة أو ماء. وبتأثير فعّال مثل المغناطيس، تعمل هذه التركيبة المبتكرة مع تقنية "ميسيلار" من الماء والجليسرين على التقاط الأوساخ والشوائب وآثار المكياج فوراً، في حين تروي البشرة بجرعة وافرة ومنعشة من الترطيب.
أما مناديل ميسيلار Fresh Hydration المنظّفة والناعمة جداً، فتزيل الشوائب والماكياج بلطف، حتى الماسكارا المقاومة للماء، بينما تروي البشرة بجرعة منعشة من الترطيب.
ويعمل غسول الوجه المنظّف بالجل المائي على إزالة المكياج وتنظيف البشرة وترطيبها في الوقت نفسه، مما يجعلها ندية مثل بتلة الوردة.
وتنُاسب منتجات Fresh Hydration جميع أنواع البشرة، وهي توفر فعالية قصوى بأقل مجهود، مما يجعلها خياراً مثالياً للعناية بالبشرة.

 

أضف تعليقا
المزيد من عناية بالبشرة