تنظيف البشرة وترطيبها من مجموعة Fresh Hydration من جونسون.. خيار مدونات الجمال

كشفت جونسون مؤخراً عن مجموعتها الجديدة Fresh Hydration لتنظيف وترطيب البشرة، لتقدم حلاً مثالياً وفعّالاً لإزالة الماكياج بـ مسحة واحدة. وتختلف المجموعة الجديدة عن جميع منتجات إزالة المكياج الأخرى التي تترك البشرة جافة وباهتة، حيث تُسخّر جونسون قوة تكنولوجيا "ميسيلار" التي تتكوّن من الماء والجليسرين والتي تزيل أصعب مستحضرات التجميل مع ترطيب ماء الورد المنعش، لتصبح مهمة إزالة المكياج الشاقة والتقليدية شيئاً من الماضي.
من هذا المنطلق، لا تزال AlJamila Beauty School، أول مدرسة لتعليم المكياج أونلاين في العالم العربي، مستمرة في استطلاعها الذي بدأت مؤخراً في إجرائه عن مجموعة فريش هايدرايشن Fresh Hydration الجديدة من جونسون Johnson’s.


وفعلاً، عمدت AlJamila Beauty School إلى توزيع مجموعة منتجات Fresh Hydration الجديدة من جونسون Johnson’s على زبونات صالون Rose Arbaji الشهير في دبي، حيث أعربت رولا علي، مدونة الجمال والأزياء في مجلة الجميلة والاختصاصية في العلاجات الطبيعية، عن رضاها بهذه المنتجات قائلةَ: " لقد وجدت في مجموعة منتجات Fresh Hydration الجديدة من جونسون Johnson’s الحل المثالي الذي يرافقني طوال النهار ويلبي جميع احتياجات بشرتي الجمالية. فما يميّز هذه المجموعة هو إزالتها للمكياج بسرعة فائقة إضافةً إلى ترطيبها بماء الورد. إن قوّة جيلي ميسيلار المنظف تزيل الأوساخ والمكياج عن وجهي تماماً مثل المغناطيس".
لقد جرّبت رولا أيضاً مناديل المكياج ميسيلار للتنظيف من مجموعة Fresh Hydration الجديد من جونسون Johnson’s: "إن مناديل ميسيلار للتنظيف بالفعل ناعمة وقد أزالت حتى أثار المكياج العنيدة وبالأخص المسكارا، كما وتركت بشرتي رطبة ونضرة بعد نهار شاق".

أضف تعليقا
المزيد من عناية بالبشرة