أسرار بشرة ميلا جوفوفيتش في عيد ميلادها الـ43

ميلا جوفوفيتش Milla Jovovich من مواليد 17 ديسمبر 1975 ولدت في أوكرانيا، من أب صربيّ يعمل طبيباً وأمّ روسيّة ممثلة، اتّجهت إلى عروض الأزياء من سنّ مبكر، احترفت الغناء، الموسيقى ورقص الباليه ومن ثمّ التمثيل لتصبح العارضة الأجمل في هوليوود عام 2004 وتتقاضى أعلى أجر لعارضة أزياء في العالم. لديها هوايات كثيرة جدّاً، أهمّها القراءة والرياضة، خاصّة بعد إنجاب طفلتها "إيفر".

ميلا التي في رصيدها الفنيّ ما لا يقلّ عن 14 فيلماً، تتقن أربع لغات، الإنجليزيّة، الصربيّة، الأوكرانيّة والروسيّة. سبق لميلا أن تزوّجت مرّتين قبل اقترانها حاليّاً بالمخرج الكبير بول أندرسون Paul Anderson والذي أنجبت منه طفلتها إيفر Ever.

ميلا التي تحتفل اليوم بعيد ميلادها تمتلك بشرة نضرة بالرغم من تقدّمها في السنّ، يخيّل لمن يشاهد إطلالاتها أنّها ما زالت في ريعان شبابها.

 



 

 

ما سرّ جمال ونضارة بشرتها؟

ميلا ذات شخصيّة مرحة ومتواضعة جداً، تحبّ مساعدة الآخرين، تتمتّع بعيون لوزيّة واسعة وملوّنة وشفاه ممتلئة إضافة إلى بشرة ناعمة ونضرة خالية من الشوائب، تعترف أنّها تعمل جاهدة للحفاظ على شباب بشرتها.

بشرة نضرة وشابة
ميلا تجتهد في عملها بالنهار وتعشق السهر في المساء، ما يستدعي منها الاعتناء ببشرتها من أجل الحفاظ على نضارتها وشبابها، تختار لها مجموعة من كريمات العناية وتمزج بين السيروم وكريم الترطيب L’Oréal’s Youth Code Moisturiser للحصول على تركيبة خفيفة تمتصّها البشرة بشكل أسرع.

تعتني جيّداً بالمنطقة المحيطة بالعينين، حيث تختار لها كونسيلر لتظليل الهالات مستعينة بشرائح الخيار، الشاي والماسكات الطبيعيّة للعناية بهذه المنطقة الحسّاسة. أمّا عن حقيبة مكياجها، فهي تحتوي دائماً بداخلها البودرة الشفّافة لتربت بها على مكياجها، بسبب بشرتها الدهنيّة اللّامعة، كما لا تتخلّى عن أداة عقص الرموشEyelash Curler لتقويسها وتوسيع العينين، كذلك الماسكارا السوداء L’Oreal Telescopic Mascara ذات الفرشاة الناعمة التي تصل إلى أقصر الرموش لتقويسها ومنحها الطول والكثافة.

أيضاً تحرص ميلا على منح بشرتها استراحة بين فترة وأخرى لتتنفّس بالشكل الصحيح، فتستغني عن الفاونديشن وتعتمد كونسيلر ذا قاعدة صفراء L’Oreal True Match لتغطية العروق الحمراء على منطقتيّ الأنف والذقن، إضافة إلى لون أحمر شفاه نيود L’Oreal Color Riche Lipstick in Nude Sensual Rose أو Intense Deep Raspberry على الشفاه والخدود لمنحها لوناً طبيعيّاً.

 



 

loreal youth code luminize

 

نصيحة لذوات البشرات الدهنيّة
تحرص ميلا على الخضوع لجلسة الفيشل Facial مرّة كلّ أسبوع، حيث تستحمّ بمياه ساخنة وتعرض بشرتها للبخار مستعينة بفرشاة Clarisonic Deep Pore Cleanse Brush لفرك البشرة وتحرير المسامّ من الزهم، الأوساخ العالقة فيها وبقايا المكياج، كما تعتني جيّداً بأنواع الأطعمة التي تتناولها، فتختار العضويّة منها. تكثر من تناول زيت الزيتون والثوم، تشرب الكثير من الماء، تمارس الرياضة يوميّاً وتخصّص لنفسها بعض الوقت للاسترخاء والقراءة في أجواء معطّرة بالشموع المهدّئة والمريحة للأعصاب.

أضف تعليقا
المزيد من عناية بالبشرة