أجمل تسريحات الشعر رايتشل مكأدامز في عيد ميلادها الـ40

تتميز إطلالات ريتشل مكأدامز دائما بالسحر والجمال وتختار على السجادة الحمراء إطلالات ناعمة ومرحة تتميز بالجراة والقوة والرقي من بين كل نجمات العالم، إلا أنها لا تُقبل على الصرعات الغريبة والمبالغ فيها سواء من حيث تسريحات الشعر أو رسمات المكياج.

وهاهي اليوم رايتشل مكأدامز تحتفل بعيد ميلادها الأربعين محافظة على كامل جمالها وأناقتها وشباب بشرتها وكامل جسمها، فتعالي سويا نستحضر أجمل اطلالاتها على السجادة الحمراء منتسريحات مبهرة وناعمة ومكياج مميز واستثنائي يرسم تقاسيمها بشكل لافت وجذاب.

 



 

 

تسريحات شعر راقية وعصرية
تواكب رايتشل الموضة بأسلوب ذكي ومميز وتختار كل ماهو عصري ودارج ومناسب لخصلاتها الشقراء الذهبية فتختار تارة تسريحات قصيرة ومرحة وتارة اخرى تسريحات متوسطة الطول بتموجات كلاسيكية وغرة جانبية تفيض بالرقي والسحر والجمال. ومن خلال صور الألبوم المختارة تتعرفين إلى المزيد من تسريحات الريترو الكلاسيكية وتسريحات الجدائل والتموجات المفضلة لدى نجمتنا ريتشل مكأدامز الأنيقة.

رسمات مكياج أنيقة ومتناغمة

 

 

تبتعد رايتشل عن كل ألوان المكياج المتناقضة والخارجة عن المألوف وتختار لشفتيها الألوان المشرقة والمفعمة بالحيوية والنضارة والشباب كتدرجات اللون الأحمر الزاهية أما لعينها فتختار المكياج الطبيعي الناعم والهادىء وتركز على مسح الرموش بالماسكارا السوداء ونحت البشرة بالكونتور والظلال الدافئة التي تعزز من جمال تقاسيم وجهها بشكل متناغم أنثوي وملفت.

واكبي بالصور أبرز وأجمل إطلالات رايتشل مكأدامز من تسريحات ناعمة عصرية ومكياج هادىء وطبيعي في عيد ميلادها الـ40.

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات