أفضل المؤثّرات السعوديّات لعام 2018 في الموضة والجمال على منصّات التواصل الاجتماعي

  •  تغيّرت موازين القوى والموضة والجمال، حيث باتت المرأة السعوديّة محطّ أنظار دور الموضة العالميّة، التي تسعى اليوم إلى استقطاب هذه الشريحة الكبرى من العميلات. وقد ساعدت وسائل التواصل الاجتماعي في بروز نخبة من خبيرات التجميل والمصمّمات وعارضات الأزياء السعوديّات، اللواتي اجتذبن أعداداً كبيرة من المتابعين، متأثّرين بأذواقهنّ ونصائحهنّ... اخترنا لكِ في اللائحة التالية أكثر المؤثرات السعوديّات في مجال الموضة والجمال متابعةً على موقع إنستغرام... فهل أنتِ من متبعاتهنّ؟

     

    موديل روز

    model_roz@

    عدد المتابعين: 9.4 ملايين

    حقّقت شهرة على مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن شاركت في بعض عروض الأزياء وجلسات التصوير في الولايات المتحدة الأميركية، إلى جانب عملها كموديل للمنتجات التجميلية لبعض العلامات. هناك حقّقت نجاحات مبهرة مع أكبر العلامات العالمية، لتكون أوّل سعودية وخليجية تتألّق في هذا المجال، حيث تمّ اختيارها لتكون أوّل شخصية عربية من حيث قوّة جمهورها وأدائها وجمال إطلالتها. تصدّرت المجلات والمواقع الفنّية العربية، لأنّها أوّل عارضة سعودية تعرض الملابس والأزياء على مواقع التواصل الاجتماعي، محقّقةً شهرةً إقليمية بهذه الطريقة. منشوراتها حول الموضة والأزياء، وحتّى الفيديوهات التي تلتقطها عبر تطبيق سناب شات، تنتشر بسرعة جداً على الإنترنت، وقد بدأ الجميع بإطلاق ألقاب متنوّعة عليها، منها: "باربي الخليج" و"باريس هيلتون الشرق". في فبراير 2018، ظهرت على غلاف مجلة Kombin التركية.

     

    وعد التركي

    waadmakeupartist@

    عدد المتابعين: 2.1 مليون

    دخلت خبيرة التجميل السعودية وعد التركي عالم المكياج من أوسع أبوابه عندما كانت طالبة في جامعة الأميرة نورة في الرياض. ومن خلال شغفها بالتجميل والمكياج وإبداعها في هذا المجال، استطاعت أن تلقى صدىً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي.

     

    هالة عبدالله

    thehala@  

    عدد المتابعين: 1.8 مليون

    عاشت معظم حياتها في لوس أنجلس الأميركية، وتقيم اليوم في دبي. بنت لنفسها إمبراطورية على إنستغرام مع 1.8 مليون متابع بفضل نمط حياتها الرائع. أكثر ما تحبّه هالة في عالم المكياج هو أحمر الشفاه الأحمر والإطلالات المثيرة، والظلال الحيادية على بشرتها الصحّية المظهر للإطلالات اليومية. تعاونت مع سيفورا الشرق الأوسط من خلال مجموعة أحمر شفاه، وتعشق مستحضرات جيرلان ولورا مرسييه.

     

    نجود بنت مشعل

    @njoudsh1

    عدد المتابعين: 1.3 مليون

    ناشطة على youtube منذ عام 2015. أمّا على إنستغرام، فيفوق عدد متابعي محتوى صفحتها المبتكَر مليون و300 ألف شخصٍ. نجود تتقن المكياج وتقدّم فيديوهات تعليمية في هذا المجال وخلطات منزلية. عالم الجمال ليس كلّ ما تبرع به، بل تملك أيضاً حسّاً فكاهياً عالياً، حيث إنّها تؤدّي أحياناً تمثيليّات فكاهية صغيرة.

     

    وعد الكثيري

    @dezagfashion

    عدد المتابعين: 1.3 مليون

    مصمّمة أزياء سعودية حاصلة على بكالوريوس في إدارة الأعمال، تُعَدّ من المصمّمات المؤثّرات في السعودية، بخاصّة عبر تصاميمها الراقية والمبتكرة.

     

    شهد الزهراني

    @shahadfz1

    عدد المتابعين: 983 ألفاً

    هي مدوّنة وعارضة أزياء ومقدّمة برامج، باتت من مشاهير منصّة إنستغرام مع حصولها لغاية الآن ما يقرب من المليون متابع.

     

    أمل الأنصاري

    artistamal@

    عدد المتابعين: 588 ألفاً

    فاشينيستا وخبيرة مكياج سعودية محترفة، تستطيع أن تتحوّل بالمكياج لتشبه أيّ شخصيّة من الفنّانات، وقد عُرفت بتطبيقها لمكياج الفنّانة نادين نجيم على سبيل التجربة.

     

    إقرئي ايضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

     

    ليالي ميكوفر

    layalimakeover@

    عدد المتابعين: 542 ألفاً

    العارضة وخبيرة المكياج المقيمة في السعودية، التي تُعرف بشبهها لكيم كارداشيان، تنشر فيديوهات مكياج تعليمية على مواقع التواصل الاجتماعي، مركّزةً على تحديد معالم الوجه وتوحيد اللون وكيفيّة الإيحاء بشفتين أكبر.

     

    ريم السويدي

    @reemmua

    عدد المتابعين: 519 ألفاً

    خبيرة تجميل معروفة بحبّها للرسم والفنون، متخصّصة في مجال التصميم الداخلي وهندسة الديكور، وحاصلة على أكثر من 10 شهادات معتمدة من مدارس مشهورة أوّلها الأكاديمية الفرنسية، ثمّ كريولان. كما خضعت لدورات عدّة على أيدي خبراء تجميل عالميّين ومحليّين.

     

    يارا النملة

    @yara.makeup

    عدد المتابعين: 495 ألفاً

    خبيرة تجميل عمرها فقط 19 عاماً، تحظى بشعبيّة كبيرة وقد استطاعت أن تنافس الكثير من الأسماء القويّة في عالم التجميل في السعودية.

     

    لما العقيل

    lama.alakeel@

    عدد المتابعين: 427 ألفاً

    هي صاحبة مدوّنة "الخزانة المخفيّة"، التي تعبّر فيها عن آرائها في آخر صيحات الأزياء وإطلالات البساط الأحمر وغيرها. بفضل مهاراتها وشخصيّتها الجذّابة أصبح لديها العديد من المتابعين والمعجبين، ممّا شجّعها على التعمّق أكثر في عالم الموضة، وبالأخصّ من خلال مجالَيّ التصميم والتسويق. عملت مع علامات تجارية مشهورة عالمياً، مثل بوما وبولغاري، كما حقّقت نجاحاً هائلاً في عرض مجموعة أزياء خاصّة بها في عام 2014. تعمل الآن على تصميم مجموعتها الخاصّة بمشروع تخرّجها، والتي تناسب المرأة العصرية التي تحب كلّ ما هو جديد وفريد.

     

    الجوهرة ساجر القحطاني

    @jaysajer

    عدد المتابعين: 311 ألفاً

    بدأت رحلتها على مواقع التواصل الاجتماعي من خلال موقع youtube في عام 2011، وجذبت أكثر من 50 مليون متابع عبر فيديوهات المكياج التعليمية الرائعة التي تقدّمها، لا سيّما لحظات حياتها الخاصّة وسفرها. أكثر ما يلفتنا في صورها، ومن خلال مكياجها الناعم، هو نضارة بشرتها.

     

    عبير سندر

    abeer.sinder@

    عدد المتابعين: 178 ألفاً

    تحظى بمتابعة واسعة، خصوصاً أنّها ذات بشرة سمراء، ما يشجّع المرأة العربية على متابعتها لترى كيف يمكن أن تعزّز جمال إطلالتها بما يتناسب مع لون بشرتها. وقد ظهرت مؤخّراً على غلاف مجلّة فوغ العربية.

     

    هلا الحارثي

    @hala_alharithy

    عدد المتابعين: 94.5 ألفاً

    هي خبيرة في الأزياء وفاشنيستا وأم لولدين، تعتبر شغفها بالأزياء من الأهداف السامية، خصوصاً أنّها ترى أنّ تقديم الاستشارات يساعد الناس على تغيير حياتهم إلى الأفضل.

     

    الأختان ثناء وسخاء عبدول

    theabduls@

    عدد المتابعين: 80.2 ألفاً

    بدأت الأختان السعوديتان المقيمتان في لندن في مجال التدوين على مواقع التواصل الاجتماعي في عام 2012. صحيح أنّهما تشتهران بحبّهما للموضة والأزياء، ولكن لا شيء يكتمل من دون المكياج. هما عاشقتان للصيحات الجديدة، لا سيّما الهايلايتر والصيحات الكلاسيكية، مثل أحمر الشفاه الأحمر. الاثنتان تتمتّعان ببشرة نديّة ونضرة، لا سيّما أنّ ملامحهما جميلة جداً وعربيّة بامتياز.

     

    إقرئي ايضاً:

    ٦ نصائح للمحجبات من وحي مدونات الموضة

    مؤثرات عربيات بفساتين راقية من سيدتي مول

    للمحجبات: هكذا ترتدين القبعة مع السكارف على طريقة مدونات الموضة 

    أضف تعليقا