فساتين رؤى الصبان2018 ... اختيارات موفقة

  • حمل عام 2018 الكثير من التطورات في حياة رؤى الصبان الشخصية والعملية.

    تنشط المقدمة الاماراتية رؤى الصبان على صفحات السوشال ميديا حيث تملك اكثر من 2 مليون متابع على انستغرام. في عام 2018، عرفت رؤى شهرة بعدة مجالات. اليك ابرز نشاطات الاعلامية في قناة "دبي" لعام 2018:
    -عام الزواج والارتباط: أعلنت رؤى زواجها من الاعلامي حمود الفايز وشاركت متابعيها بصور من السهرة. ارتى المقدمة فستاناً أبيض اللون من تصميم المصممة الكويتية منال المياس. ثوب مميز بقصته ولونه الجذاب الذي أعطاها طلة جميلة.
    -القفطان قطعتها المفضلة: غلبت على اطلالات رؤى الصبان عام 2018 اختيار القفطان المميز وكانت غالبيتها من ماركة قفطان المخمرية في دبي. تنوعت لوكات المقدمة في برنامجها "اخر الكلام" على "قناة دبي" بين القفاطين ذات اللون الواحد والاخرى المزخرفة والملونة. كما برزت تلك القفاطين بقصتها الضيقة على الخصر وأحيانأً على ذيل طويل كسر قاعدة القفطان الكلاسيكي.

     


    ماركات أيضاً: رغم تركيزها على اختيار القفطان بشكل واسع ولافت، لكن لم تغيب الماركات العالمية عن لوكات رؤى. فقد اطلت مرارا بفساتين كلاسيكية ضيقة وطويلة، ولكن ابرزها تلك القطع التي اختارتها من ماركة Alberta ferretti.
    لوكات ناعمة: حافظت رؤى على اللوكات الناعمة والبسيطة، حيث نفذ لها المكياج Vicki في دبي. لم تلجأ الاعلامية للالوان القوية بل اطلت بألوان ترابية وناعمة.
    كولكشن مجوهرات باسمها: في الصيف الماضي، أعلنت رؤى الصبان عن اطلاق مجوهرات سمرا لمجموعة تحمل اسمها. ولفتت الاعلامية الى ان تلك المجموعة مستوحاة من فراشة الغابات، وهي كانت مصنوعة يدوياً من الذهب والالماس والزفير الاصفر وحجر المالاكايت.

    أضف تعليقا