أجمل فساتين الفنانات خلال المهرجانات الفنية لعام 2018

  • شهد عام 2018 مناسبات فنية عديدة، زينتها النجمات بإطلالات أنيقة، وأخريات خرجن بعيدًا عن هذا السباق بإخفاقات لم تكن متوقعة.

    كثير من النجمات نجحن في جذب عدسات المصورين بسبب اختلاف أسلوبهن في الأزياء هذا العام، وعلى رأسهم الممثلة التونسية درة، التي كانت حديث الجميع بعد كل إطلالة؛ خاصة في المهرجانات.

    درة كانت الأكثر أناقة هذا العام

     

    درة

     

    تميل درة إلى أسلوب الأزياء المترفة، التي تعتمد على تفاصيل فخمة، سواء عن طريق التطريز أو التصاميم الملكية، وكان للمصمم زهير مراد دور كبير في نجاح إطلالات درة؛ حيث اعتمدت أكثر من تصميم أنيق من مجموعاته، مثل: الفستان الفضي الذي أطلت به خلال فعاليات مهرجان كان، مرورًا بفستانها في مهرجان القاهرة السينمائي، والذي كان مستوحًى من الملكات؛ خاصة مع الأكمام الطويلة التي تشبه الكاب الملكي، وانتهت إطلالات العام بفستان فريد من تصميم رامي قاضي.

    يسرا اعتمدت إطلالات جريئة وشابة عام 2018

    لا تحتاج شهرة الفنانة يسرا إلى أزياء لافتة حتى تصبح حديث الجميع، ولكن يمكن أن نقول إن الفساتين التي ظهرت بها على مدار العام شهدت تطورًا ملحوظًا؛ فمنذ أن قدمت أغنية "3 دقات" وأصبحت يسرا أكثر شبابًا، وعززت هذه الروح من خلال مجموعة فساتين تعتمد على الألوان القوية مثل الأصفر، والتصاميم المكشوفة؛ خاصة المصممة بصيحة الكتف الواحد، أو الظهر المكشوف بالكامل، وفي نفس الوقت اعتمدت اللون الأسود الوقور في كثير من الإطلالات، على رأسها الفستان الذي ظهرت به في افتتاح مهرجان القاهرة، من تصميم إيلي صعب، أما التطريز؛ فكان العامل المشترك بين كل الإطلالات التي اعتمدتها خلال هذا العام.

    نجمات فاجأتنا بإطلالات غير متوقعة

    نجح عدد من نجمات الفن في تصدر المشهد بفساتين أنيقة لم نعهدها منهن من قبل، مثل: الممثلة الأردنية صبا مبارك، التي فقدت كثيرًا من الوزن، وعززت ذلك بمجموعة فساتين مترفة تعتمد على التطريز الفخم والألوان القوية، مثل: الأحمر والفضي والذهبي، وحتى عندما اعتمدت فستانًا أبيض، جاء بتصميم ملكي وتطريز راقٍ.

     

    صبا مبارك

     

    منى زكي تعود لسباق الموضة بإطلالات شابة

    ظهرت الممثلة المصرية منى زكي خلال هذا العام في عدد من المناسبات الفنية، إلا أن مجموعة الفساتين التي اعتمدتها خلال مهرجان الجونة، نجحت في أن تمنحها إطلالات شابة، عززتها في وقت لاحق بقصة الشعر القصير، تنوعت اختيارات منى زكي خلال هذا العام بين الفساتين المطرزة والناعمة، لكن اللافت هو اختيارها لألوان صريحة، مثل: الأصفر والأحمر والأزرق الفيروزي، كما اعتمدت الفساتين القصيرة المنفوشة التي نجحت في أن تظهرها بعمر أصغر.

    ظهر خلال المهرجانات السينمائية العربية هذا العام، عدد من نجمات الدور الثاني، ونجحن في لفت الانتباه، مثل: رانيا منصور، وتارا عماد، ياسمين رئيس، ولقاء الخميسي، وجميلة عوض، وغيرهن، فيما حافظت نجمات أخريات على مكانتهن في عالم الأناقة، مثل: نيللي كريم التي لم تتخل عن الأسود، وليلى علوي المغرمة بالتطريز، وأروى جودة التي لم تتخل عن الأزياء الراقية، وأخيرًا ياسمين صبري بأنوثتها المعهودة.

    أضف تعليقا