صيحات موضة شتاء 2019 وأسرار تنسيقها لتخفي عيوب الجسم

  • هيمنت عدد من صيحات الموضة على إطلالات الشارع، فتسابقت الفاشينيستا على تنسيقها بطرق أنيقة يمكن أن تكون مصدر إلهام لكِ لإطلالة مميزة في شتاء 2019، فقط تعرفي معنا على طرق تنسيقها بما يتناسب مع شكل جسمك.

    - طغت صيحة الطلة المكونة من لون واحد على ساحة الموضة، وضمتها أشهر الدور العالمية لعروضهم، وننصحك بإعتمادها لتبدين بقامة أطول، فنسقي قميص وبنطال باللون الكاميل الفاتح وأكملي اللوك بمعطف باللون عينه ويفضل أن يكون طويل فتجنبي الموديلات التي ينتهي طولها عند منتصف الساق.

     


     

    إطلالة اللون الواحد

     

    - شاهدنا على مدرجات عروض أشهر المصممين صيحة الحزام العريض بموديل الكورسيه، وهو وسيلتك المضمونة لإخفاء بروز البطن، نسقيه مع قميص أبيض، تنورة طويلة مزخرفة وسترة سوداء قصيرة.

    - لا شك أن السترات الرسمية Blazers تعتبر من أبرز صيحات شتاء 2019 لاسيما الموديل مزدوج الصدر Double breasted، أختاريه بطول يغطي الفخذين ونسقيه مع بنطال واسع في حال كان قوامك كمثري الشكل.

    - لتوحي بأن ساقيكِ أطول مما هما عليه ننصحك بإعتماد صيحة البناطيل عالية الخصر أو البناطيل المخططة بشكل عمودي ولإطلالة على الموضة نسقيها مع كنزة صوف قصيرة أطويها بداخلها.

    - تبقى صيحة القياسات الكبيرة Oversized trend من أهم إتجاهات موضة هذا الشتاء حيث طغت على المعاطف، أعتمدي هذا النمط في حال كنتِ نحيفة وطويلة القامة وأختاري بين المعطف الفرو الأبيض أو المعطف بطبعة المربعات ونسقي أيًا منهما مع بنطال جينز.

     


     

    المعطف الـ Oversized بطبعة المربعات

     

    - عادة ما نحذر من إعتماد الأزياء الجلد لأنها من أكثر الخامات التي تبرز عيوب الجسم، ولتجنب ذلك أختاري التنورة الجلد بموديل واسع غير محدد للقوام حتى لا تركز النظر على الجزء الممتلئ من قوامك ونسقيها مع قميص أبيض لإطلالة عصرية بالنهار.

    أضف تعليقا