7 صيحات موضة خريف 2017 من أسبوع ميلانو

تنافست دور الأزياء العالمية خلال أسبوع ميلانو للموضة على تقديم كل جديد لإمرأة تضع أناقتها هدف لا تتنازل عنه في كل الأوقات.
فقدمت الدور الإيطالية ضمن عروض خريف وشتاء 2017 - 2018 عدد من صيحات الموضة والتي يجب أن نضعها في الأعتبار قبل تجديد خزانتنا الخريف المقبل، لذلك حرصت "الجميلة" على أن تضع بين يديك 7 من أبرز الإتجاهات لتنتقي منها ما يعزز أناقتك ويعبر عن هويتك في الموضة.



1- البدلات ذات السترات القصيرة
صيحة غزت معظم عروض ميلانو، حولت البدلات الرسمية إلى قطع مسائية يمكنك التأنق بها في عشاء عمل أو في مناسبة عائلية لا تنوين إرتداء فستان لها، أعتمديها بتوقيع فندي Fendi، بوتيغا فينيتا Bottega Veneta، جورجيو أرماني Giorgio Armani.

 

 

 


2- التنانير المزينة بالشقوق
قطعة أنثوية تم إستدعائها من موضة الثمانينات، وبالتأكيد هى قطعة أنثوية تأنقي بها بمختلف الخامات شرط إختيار كل منها بحسب الزمان والمكان الذي تتوجهين إليه، فنسقي التنورة المخملية من توقيع Max Mara في إطلالاتك المسائية، وتنورة سلفاتوري فيراغامو Salvatore Ferragamo، وتودز Tod's مع قميص أبيض أو كنزة صوف طويلة للصباح.

 



 

3- الحجاب يزين رؤوس العارضات
نجح الحجاب أو السكارف الذي اعتمرته عدد من العارضات في تسجيل حضوراً لافتاً لمسناه في أكثر من عرض مثل ماكس مارا Max Mara، MSGM، و موسكينو Moschino، ليبرهن على حرص الماركات العالمية على إرضاء أذواق زبوناتهم العربيات.

 



 

4- البناطيل ذات الخصر العالي
موضة من السبعينيات تعود بقوة لتتصدر واجهة الموضة من جديد، فأتت بألوان حيادية أنيقة ستتيح لك إختيارها لنهار عمل كما في تصاميم ألبرتا فيريتي Alberta Ferretti، Sportmax، وسلفاتوري فيراغامو Salvatore Ferragamo.

 



 

5- موضة المخمل
لازالت متربعة على عرش الموضة دون منافس للعام الثاني على التوالي، فحرصت دور مثل دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana، أنطونيو ماراس Antonio Marras، وماكس مارا Max Mara على إدراجها ضمن مجموعاتهم بموديلات شهدت تنوعا سيتيح لكل إمرأة العثور بسهولة على التصميم الذي يناسب شكل قوامها.

 



 

6- نعومة الدانتيل
رسمت عدد من تصاميم خريف 2017 فلم تقتصر على الفساتين فقط كما في الموديل الأحمر الآسر من Giamba ولكن أيضا قدمت به البناطيل مثل التصميم مستقيم القصة من مارني Marni.

 



 

7- المقاسات الكبيرة الـ Oversized
خاصة تلك المصممة بأكتاف عريضة مثل البدلة الرسمية من جيل ساندر Jil Sander، لا تترددي في إعتمادها في حال كنت من أصحاب الأكتاف الكنزة، وتجنبيها إن كنت عريضة الأكتاف حتى لا تكون النتيجة إطلالة مبالغ فيها.

 

 

 

 

اقرئي أيضًا :

تألقى بإطلالة ساحرة من وحي أسبوع الموضة A/W17  

رجيم لبشرة أكثر نضارة  

موضة الحقائب الزهرية ونصائح لتنسيقها في ربيع 2017  

فساتين لبنانية زينت السجادة الحمراء في أوسكار 2017  

أضف تعليقا