اجمل فساتين الفنانات 2019 بقصّة حورية البحر

  • تفضل كثير من النجمات إعتماد فساتين تبرز قوامهن الممشوق وأنوثتهن، ويعد الفستان بقصّة حورية البحر Mermaid من أبرز فساتين الفنانات التي تظهر إنحناءات الجسم، وتمنح المرأة إطلالة جذابة ولافتة.

    حيث يكون الفستان بتصميم ضيق حتى الركبتين، ثم يتسع من أسفل.

     


     

    مايا دياب 

     

    وقد ظهرت العديد من النجمات مؤخراً بفساتين حورية البحر، وأحدثهن النجمة بلقيس فتحي، والتي إختارته باللون الأزرق الفاتح، مع صيحة الكاب الرائجة، ليجمع الفستان بين الرقي والعصرية.

    وبنفس الصيحة، تألقت المذيعة مهيرة عبد العزيز بفستان أبيض مع كاب من التول الأبيض الطويل، وهو تصميم مثالي للعروس أيضاً.

    ولأن نجوى كرم من النجمات اللاتي يتمتعن بقوام نحيل، فإنها تحرص على إختيار فساتين تبرز هذا القوام المثالي، وتظهر بالعديد من الإطلالات بقصّة حورية البحر، وبألوان نابضة بالحيوية مثل فستانها الأحمر وفستانها الوردي.

    وتميل كثير من النجمات لإرتداء فساتين حورية البحر باللون الأسود، رمز الأناقة والسحر، مثل فستان درّة بقصّة Strapless، فستان سيرين عبد النور بالقماش الشفاف والتطريزات البرّاقة مع أكمام طويلة، وكذلك فستان كارول سماحة الأسود المطرز مع أكمام طويلة وتنورة إضافية.

     


     

    كارول سماحة

     

    وأطلت مايا دياب بفستانين باللون الأسود مع قصّة الـMermaid، مثل الفستان الأسود المغطى بالتطريزات البرّاقة، والذي تميز بالإحتشام، فضلاً عن الفستان الأسود بقماش المخمل مع قصّة الـOff Shoulder الأبرز في عالم الموضة مؤخراً.

    أضف تعليقا